أسواق و مراكز التسوق في كاشان

مدينة كاشان من المدن القديمة والجميلة الذي يزورها السائحين سنوايا للاستمتاع بالفن المعماري في بيوتها القديمة وأسواقها حيث يوجد في مدينة كاشان الكثير من الأسواق نذكر لكم البعض منها هنا

سوق كاشان القديم

سوق كاشان القديم هو يعد من أجمل المباني القديمة في كاشان، الذي يمتد من منتصف شارع بابا افضل إلى دروازه الدولة (أبواب الدولة). السوق واحدة من الأسواق الإيرانية الأكثرجمالا والأكثر ازدهارا من خلال تنظيم المساحة المعمارية في هذا السوق.حيث بعض أجزاء من السوق مخصصة لبعض البضاعات ، وأهم المبيعات في كاشان هي النحاس والمجوهرات والأحذية المطرزة، والخيط السجاد و نسج السجاد . يعد سوق كاشان من أكثر الأسواق ازدهارا وجمالا في إيران، التي بلغت ذروتها وازدهرت اكثر في العصر الصفوي. وتشمل هذه المجموعة اماكن أخري مثل مستودع المياه ومسجد و المدرسة، وايضا يوجد الكثير من مناطق الجذاب في اسواق كاشان يجب زيارتها للاستمتاع بها .و السوق لديها مساكن للسائحين للاستراحة بها.

سوق الصفوية الكبير

يتكون هذا السوق من طابقين ويعد من أفضل مراكز التسوق في مدينة كاشان، حيث يوجد بها سلع مثل ملابس الرجالية والنسائية والأطفال، ملابس الزفاف، مستحضرات التجميل، والمجوهرات، وما إلى ذلك. ويوجد بها مواقف لسيارات وغيرها .

مركز التسوق سبز

هذا المجمع التجاري يقدم كل ما يحتاجه الزبائن من مجموعة متنوعة من الملابس والحقائب والأحذية، ومستحضرات التجميل وغيرها.
العنوان: شارع شهيد رجائي، كاشان، إيران

مركز التسوق شفق

يوجد في هذا السوق كل المستلزمات العائلية والبضائع المتنوعة.

العنوان: شارع شهيد رجائي، كاشان، إيران

سوق الجمعة

سوق الجمعة توجد في كل مدينة في العالم هي واحدة من أكثر اللأسواق الشعبية الذي يجذب اليها الناس و ينتظرها من جمعه الي جمعة وموجوده في اكثر المدن في العالم ،حيث ان البائعين يبسطون سلعهم للبيع بأرخص الاسعار.
للاستفسار تواصلوا على الواتساب رقم 00989358372018

الاماكن السياحية في مدينة كاشان

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *