اسواق ومراكز التجارية في جزيرة كيش

هايبرماركت كيش

هايبرماركت كيش  تعد واحدة من مراكز التسوق الشهيره الموجودة في شارع فردوسي في جزيرة كيش ومعظم السياح والمقيمين في كيش يذهبون الى هذا المركز للتسوق وشراء مستلزماتهم مثل الفاكهة ومواد الأغذائية وادوات الصحة ومستلزمات الجمال وغيرها،وايضا يتضمن هايبر ماركت مجموعة متنوعة من المستلزمات الأخرى مثل الملابس، والأجهزة المنزلية، ولعب الأطفال وغيرها. يتم فتح هذا المتجر يوميا من الساعة 9 صباحا وحتى 1 صباحا.

مركزالتسوق دامون كيش

مركز التسوق دامون تعد واحدة من أكثر الأسواق شعبية في مدينة  كيش، ويوجد في هذا المركز بضاعات من ماركات مختلفة، وبأسعار مرتفعة، ولكن السبب الرئيسي لمحبوبيت هذا المركز وجود العديد من المطاعم في الطابق العلوي و يقع  المركز بالقرب من الشاطئ.

سوق مرواريد كيش

تم بناء سوق مرواريد في عام 1994 ببناء جميل مستوحى من الآثار الأخمينية في مساحة حوالي 29000متر مربع. السوق لديها 12 مدخلا و 8 أسواق فرعية الذي سميت بأسامي مختلفة مثل أبادانا، بيرسيبوليس، باسارگاد، بارس، بيسوتون، إيران، سيزفون وأريا وایضا يضم السوق 208 محل لبیع الملابس الرجال والنساء، والمستلزمات العائلية والمستلزمات الرياضية ومستحضرات التجميل والعطور والأجهزة المنزلية وغيرها

مركز زيتون التجاري

مجمع الزيتون هو مركز تجاري في كيش. تم بناء سوق الزيتون في عام 1997 على مساحة حوالي 5000 متر مربع حيث يتكون من طابقين ويقع شرق جزيرة كيش. السوق لديها 103 محل تجاري، وتشمل الملابس النسائية، والرجال، والأطفال والأجهزة المنزلية والعطور. يقع هذا السوق بالقرب من فندق بارسيان وأسواق كيش. في مركز الزيتون للتسوق، ويشتهر باسعار السلع المناسبة

مركز التسوق مريم كيش

مركز التسوق مريم كيش هي واحدة من مراكز التسوق القديمة في جزيرة كيش، التي تم تأسست في 1990 كسوق مفتوحة في مساحة حوالي 6000 متر مربع. ويضم 52 قسما مع إطلالة تقليدية  وقديمة على شارع فارابي، ويعتبر مساحتة صغيره بالنسبة الى أسواق كيش حيث تقريبا جميع محلات التجارية في هذا السوق، باستثناء عدد قليل من المحلات ، ويتم فيها بيع الملابس، ومستلزمات السفر  والحقائب والبطانيات.

مركز پردیس التجاری

مرکز پردیس التجاری هو احد مراكز كيش التي تم بناؤه على مساحة 12000مترا مربع ويتكون من طابقين، شرق جزيرة كيش في عام 1992. ويعد من أقدم وأكبر مركز للتسوق في جزيرة كيش، التي بنيت على يد المهندسين المعماريين الفرنسية الأكثر شهرة.يوجد في السوق الآن 228 محل تجاري. ويتم بيع  أنواعا مختلفة من الملابس والمعدات السمعية والبصرية ومستحضرات التجميل والهواتف المحمولة والحقائب والساعات والساعات والمكملات الغذائية وأنظمة الكمبيوتر ووكالات السفر وفروع البنوك. وهناك أيضا مطاعم ومقاهى تقليدية  وغيرها .

 ان معظم السياح الذين يختارون لسفر الى جزيرة كيش يأتون اليها للسياحة والتسوق لأن سوق يقدم البضائع باسعار مناسبة ، وغالبا ما تكون ذات جودة عالية. يقع هذا السوق بين شارع فردوسي وشارع الرازي.

سوق ونوس التجاري

تم بناء هذا السوق على مساحة قدرها 500 26 متر مربع،ويتكون من طابقين وشرق الجزيرة في عام 1996. حاليا، السوق لديها 310 محل التجاري، وتقع معظم متاجرها في الطابق الأرضي، وفي الطابق العلوي من سوق ونوس، معظمها مكاتب والمطاعم و غيرها…ويوجد بها هي خدمة الركاب من جزيرة كيش. وتقدم السوق الكثيرمن الملابس للرجال والنساء، وبدرجة أقل، يوجد بها منتجات منزلية أخرى، وهذه السوق تعد  واحدة من اهم مراكز التسوق الحديثة في كيش.

سوق سارينا التجاري

وقد تم بناء السوق التجاري سارينا، على أرض تبلغ مساحتها حوالي 5000 متر مربع وتتكون من 10 طوابق وهي واحدة من أجمل مراكز التسوق في كيش، والتي تشمل: مواقف السيارات، واثنين من الطوابق التجارية وسبعة طوابق المكاتب. يقع هذا السوق في منطقة  الشرقية من جزيرة كيش الجميلة..

إن قرب المجمع من مراكز التجارة في كيش، وفنادق إرام وداريوش والمطاعم، والمناظر البانورامية للبحر هي واحدة من المزايا الكبيرة لهذا المجمع

للاستفسار تواصلوا على الواتساب 00989358372018

اسواق ومراكز التجارية في جزيرة كيش-جزيرة كيش-ايران-سياحت ايران

دليل السياحة في جزیرة کیش

اسواق ومراكز التجارية في جزيرة كيش-جزيرة كيش-ايران-سياحت ايران

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *