دلیل السیاحة التجاریة

 دليل السیاحة التجاریة

ايران لديها الكثير من الامكانات . هو البلد الذي تفتخر بالسوق المحلية من 77 مليون نسمة ، 11٪ من احتياطيات النفط في العالم و 15% من احتياطيات الغاز في العالم و 11 % مجمعات البتروكيماويات ، 3 % مصانع الصلب و …

إيران هي بالتأكيد واحد من احسن سوق في الشرق الأوسط . فمن حيث عدد السكان ، غنية بالموارد الطبيعية و عرضة للتقدم التكنولوجي والتطورات الدولية . الموارد الطبيعية للبلاد خلق ثروة كبيرة . في الواقع ، يستند إلى تقييم القائم على الموارد ، فإن الاقتصاد الإيراني هو 20 الأقوى في العالم.

إيران، في نواح كثيرة مختلفة من الأسواق الأخرى – حتى مختلفة عن الأسواق الأخرى في الشرق الأوسط. إلا أن الشركات الأجنبية لم عموما لا يفهمون خصوصيات ممارسة الأعمال التجارية في إيران بالضبط.

التجارة العالمية هي الآن أكثر سهولة من أي وقت مضى ، ولكن التجارة مع إيران لديها نصائح عليك أن تعرف . مهمتنا هي لإظهار المشاريع ، الصغيرة إلى الشركات الكبيرة و التجار الدولي استيراد / تصدير كيفية الاستفادة من فرص الأعمال المتنامية المتاحة في إيران .

التسهيلات التي نقدمها للمسافرين

 مؤتمرات                                                                                   لوحة الاختيار للتعيينات تنفيذية

 اجتماع الجمعية العامة العادية السنوية                                          المؤتمر المبيعات

 إطلاق المنتج                                                                            الضيافة الخاصة بالشركات

السیاحة التجاریة

تجاریه

سفر 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *