زراعة شعر اللحية في ايران

ان اللحية من  اهم مظاهر الجمال عند الرجال والكثير من الرجال الذين يهتمون للحيتهم لانه مظهر الرجوله في بعض الشعوب،ولكن قد يعاني بعض الرجال من نقص كثافة شعر اللحية أو من عدم نمو شعر اللحية بصورة منتظمة لأسباب مختلفة، حيث تكون بعض الأسباب هرمونية، في حين أن بعض الرجال يعانون من اللحية الخفيفة لأسباب وراثية وفي بعض الحالات يكون غير معروف سبب نقص كثافة شعر اللحية او قد يكون تعرض الرجل لحادث او حروق تسبب في وجود ندبات في المنطقة اللحية تمنع نمو الشعر ..

وقد تواجهه الكثير من الرجال مؤخراالي الخضوع لعمليات زراعة اللحية بالنسبة الي السنوات الماضية، حيث أوكد في  بعض الأبحاث ان ما يقرب من 300%، و أصبح الأطباء الايرانيون و العيادات التجميل في ايران من اكثر الدول استقبالا لزراعة الشعر اللحية من الأيرانيون والعرب والاجانب مما يعتبر زيادة غير مسبوقة في أعداد الراغبين بإجراء هذه العملية.

ما هي عملية تكثيف شعر اللحية؟

 ان عملية زراعة شعر اللحية هي عملية يتم فيها أخذ بعض بصيلات الشعر من منطقة الرأس أو منطقة الصدر إلى منطقة الذقن أو السالفين ونقله الي منطقة اللحية بعد تأكد الطبيب المتخصص من مطابقة خصائص الشعر الذي سيقوم بنقله وزراعته لخصائص شعر الوجه بحيث لا يكون شكله مختلف عن باقي شعر الوجه. تستغرق العملية بضع ساعات لتنفيذها. في النهاية يحرص الطبيب على ان يكون شكل الشعر طبيعي في منطقة اللحية.

عملية زراعة شعر الذقن، وفترة النقاهة بعد العملية

تتم عملية زراعة الذقن وتكثيف اللحية بمخدر موضعي حيث تستغرق فترة تتراوح من ساعتين لتصل إلى ثمانية ساعات في بعض الأحيان بحسب عدد البصيلات التي يتم زراعتها ونقلها، وتتم هذه العملية بدون ألم تماماً.

وايضا المريض لا يعاني من أي ألم في فترة العلاج من العملية التجميلية، حيث يمكن للمريض استئناف نشاطه الطبيعي فور الإنتهاء من عملية زراعة شعر الذقن. ويستطيع المريض السفر في نفس يوم إجراء العملية وإن كان من الأفضل أن يستريح المريض لبقية اليوم .

للاستفسار تواصلوا على الواتساب 00989358372018

.

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *