شد الجسم بعد التخسيس في ايران

عندما تخسر حدود 30 او 40 كيلو من وزنك فيكون هذا انجاز كبير،فأن كان هذا الأنجاز تم عن طريق حمية غذائية او عملية تكميم المعده اواتباع نظام حياتك ممارسة الرياضة ، ولكن بعد ذلك تبدأ المعانات من حيث ان يفقد الجلد مرونتة بسبب زيادة الوزن في السابق و بعد فقدان الوزن تظهر كميات الجلد الزائد فتصبح هناك ترهلات في بعض مناطق الجسم مثل حول البطن والذراعين و الفخدين والصدروغيرها مما نبحث عن حل لهذه المشاكل عن طريقة الاجهزه او العمليات الجراحية .ولحسن الحظ و نفتخر بوجود الأطباء الأيرانين المتخصصين في مجال الطب التجميلي وتوفر المستشفيات المجهزه في ايران الذي يمكنهم مساعدة كل من يعاني من هذة المشكلة .

 ما هي عملية شد الجسم بعد التخسيس؟

 هي عملية تتم فيها ازالت طبقات الجلد المترهلة الزائده وذلك لشد الجسم جراحيا للوصول إلى مظهر متناسق أكثر نعومة، وتجعل جلدك مناسب لحجم جسدك. قد تتضمن عملية شد الجسم بالكامل العمليات التالية سواء كلها أو بعضها

عملية شد الوجه والرقبة

عملية شد الصدر

عملية شد الذراعين

عملية شد البطن

عملية شد الجزء السفلي من الجسم والتي تشمل عملية شد الأرداف والفخذين والمؤخرة والعانة والجزء السفلي من البطن.

عملية شد الأفخاذ

ما هي أنواع عمليات شد الجسم؟

ان عملية شد الجسم كثيره من عمليات شد البطن أو الصدر حيث أنها تتضمن إزالة مقدار كبير من الجلد الزائد من الجسم كله، وايضا تختلف إجراء الجراحة على أكثر من مكان في الجسم في نفس الوقت. واثبتت الدراسات أن أكثر عمليات شد الجسم شيوعا هي عملية شد الجزء السفلي من الجسم والتي تشمل شد البطن والأرداف والمؤخرة والفخذين،وايضا تتضمن هذه العملية على شد الذراعين، والظهر والصدر، وكذلك الوجه والرقبة. ولأن هذه العملية من العمليات الطويلة للغاية، فإن أحد الإجراءات الحديثة فيها يشمل الجمع بين جراحين أو أكثر لإجراء العملية على المريض في الوقت ذاته للمساهمة في تقصير فترة العملية.والجدير بالذكر ان عملية شد الجلد تستغرق ثماني ساعات او اكثر للشخص.

للاستفسار تواصلوا على  الواتساب الرقم 00989358372018

حقن الكولاجين تحت العين في ايران

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *