علاج شبكية العين في ايران

الشبكية العين عبارة عن طبقة رقيقة من الأنسجة الحساسة للضوء موجوده على الجدار الخلفي من العين بالقرب من االعصب البصري ،بحيث يكون دور شبكية العين في تحويل أشعة الضوء المنعكسة عليها عبر عدسة العين إلى إشارات ترسل إلى الدماغ الذي يقوم بدوره بتفسيرها كصورة مرئية. وتترجم الشبكية هذه الصورة المركزة على النبضات العصبية، وبفضل الشبكية يمكننا تميز الألوان وايضا تميز شدة الضوء وتغير درجة الضوء والعتمة …..للشبكية اهمية كبيره في العين حيث اذا تلف الشبكية فقد تؤدي الي تراجع قدرت البصر او في بعض الحالات المريض بتلف الشبكية يصاب بالعمى.

امراض الشبكية من الامراض الخطيره للعين كما ان انفصال الشبكية قد تعيق استقبال الضوء للعين وظهور مشاكل في البصر وايضا انفصال الشبكية تمنع الدماغ استقبال الاشارات من الضوء مما تؤادي الى العمى ومن الامراض الاخرى التنكس البقعي المرتبط بتقدم السن (AMD) ، واعتلال الشبكية الناتج عن مرض السكري، والتهاب الشبكية الصباغي والتهاب الشبكية الصباغي وانسداد الأوعية الدموية في الشبكية، والتهاب مؤخرة العين او التهاب القزحية.

علاج شبكية العين في ايران لديها مكانة راقية و عالية  في العالم حيث الأطباء الايرانيون اثبتوا مهارتهم في علاج الشبكية بالوسائل المختلفة مثل الأدوية وقطرات العيون والليزر وغيرها. و كل عام، الآلاف من المرضى من انحاء الدول العربية یأتون ﺇﻟﻰ إيران ﻟﻌﻼﺝ ﺍﻟطبي و بالخاص علاج  شبكية العين في ايران

للاستفسار و الاستشاره تواصلوا على الواتساب 00989358372018

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *