أحر بقعة على كوكب الأرض: صحراء لوت

دعونا نرى ما سيكون أهم وأكثر المناطق جاذبية في الصحراء على وجه الأرض فی محافظه کرمان .

صحراء لوت، المعروف أيضا باسم صحراء لوط، (مسجلة علی قائمة التراث العالمي) هو المشهد المدقع بأكثر من واحدة. الصحراء القاحلة هي واحدة من أكثر الأماكن سخونة وجاذبية على هذا الكوكب. ومع ذلك ، فإن أولئك الذين يتشاركون في الزيارة سيكتشفون قريباً المشهد الغريب الجميل الذي يجعل هذا المكان فريداً من نوعه.

 صحراء لوت ایران

صحراء لوت ایران

إذا كنت من محبي أماكن غريبة وغير معروفة – مثل الصحارى – اذهب فی جوله صحراء لوت .

على وجه الدقة، صحراء لوت يحمل الرقم القياسي لوجود أحر درجة حرارة علی سطح الأرض، والتي يمكن أن تزداد هذه النسبة إلى 159 درجة فهرنهايت (70 درجة مئوية). على أي حال ، فإن هذا الحارق الفائق ليس الشيء الوحيد الذي يجعل هذه المنطقة فريدة من نوعها. وأرقط الصحراء مع تشكيلات عملاقة الصخور، وبعض من أطول الكثبان الرملية في العالم، سهول الملح، والمجاري، والقلاع في طي النسيان، والذئاب الودية التي تجول في الليل. مخيم خارج النجوم ، وسوف تشعر أنك صغيرة بين التكوينات الصخرية سريالية. ومع ذلك ، ينصح الزوار بعدم استكشاف Lut Desert في فصل الصيف. على أي حال احذر أن درجات الحرارة في الليل تنخفض تحت الصفر في فصل الشتاء والربيع.

 صحراء لوت ایران

صحراء لوت ایران

تعرف قبل أن تذهب

زيارة الصحراء أمر سهل. تقدم سیاحت ایران مجموعة متنوعة من رحلات الصحراء لمساعدتك في استكشاف الموقع بأكبر قدر ممكن. من خلال الاتصال مع مشغلي الرحلات لدينا ذوي الخبرة والمهارة ، سوف نساعدك في زيارة الصحراء النائية المعطاة لميزانيتك ووقتك. لا تتردد في الاتصال بنا!

للمزید من المعلومات و الاستفسار اتصل ع 0098358372018

 صحراء لوت ایران

صحراء لوت ایران

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *