أفضل أنشطة ممتعة في إيران

أفضل 13 أنشطة ممتعة في إيران الجزء الثانی

تخطط للسفر إلى إيران؟ أتساءل ما هي الأشياء الممتعة التي لديك لتجربة في إيران؟ اقرأ المقال التالي الذي كتبه “سیاحت إيران” ، و “مشغل جولة إيران” ، وستحصل على أفضل 13 لعبة ممتعة في إيران.

يمكنك الحصول على كل هذه الأشياء الممتعة في جولتك في إيران التي تقدمها وكالة إيران للسياحة والسفر الاحترافية. يمكنك أيضًا طلب جولة في إيران كما يحلو لك .

حسنًا ، إذا كنت ترغب في السفر إلى إيران خلال أسبوعين أو أقل ، يمكنك اختيار زيارة المدن الرئيسية في إيران: طهران وشيراز وأصفهان. دعونا نرى الأشياء الممتعة التي يجب القيام بها في إيران

تجول حول بازار وکیل

بازار وکیل هو واحد من تلك الأماكن التي يمكنك أن تجد مجموعة كبيرة ومتنوعة من الحرف اليدوية الفريدة والسجاد الفارسي والتوابل الفارسية وهو مكان جيد لشراء الهدايا التذكارية المختلفة. الأسعار جيدة أيضًا ، لذا يمكنك التسوق دون أي قلق.

السفر إلى إيران ، والسياح تأخذ صورة شخصية أمام مسجد الإمام في أصفهان  ، أفضل أنشطة ممتعة في إيران

السفر إلى إيران ، والسياح تأخذ صورة شخصية أمام مسجد الإمام في أصفهان ، أفضل أنشطة ممتعة في إيران

لا تنس تجربة الفالوده

الفلودة هي واحدة من الصحاري الإيرانية التي تشتهر في شيراز. هذا هو في الواقع الشعرية المجمدة الشعيرية مع ماء الورد وشراب السكر. يمكنك تجربته في متجر الآيس كريم الشهير خلف ارگ شیراز العظيم.

استمتع بالجو الرومانسي لمقابر الشعراء الشهيرة فی ایران

ومن المعروف شيراز أيضا مدينة الأدب والشعراء. لا تنس زيارة قبرحافظ شاعر القصائد العظيمة . يمكنك أيضًا تجربة فال حافظ ، الذي يقرأ قصائد حافظ بالصدفة كإشارة إلى مزاجك العاطفي والروحي.

برسيبوليس الرائعة

هذا أمر ضروري في رحلة الجميع إلى إيران. بعض الناس يعتقدون أنه إذا لم تقم بزيارة برسيبوليس ، فإنك لم تقم بزيارة إيران على الإطلاق! ينتمي هذا الموقع العظيم ، المسجل في قائمة التراث العالمي لليونسكو ، إلى 2500 عامًا وكان عاصمة احتفالية الإمبراطورية الأخمينية.

يجب القيام به: زيارة برسيبوليس في شيراز ، سیاحت ایران ، السفر الی ایرانأفضل أنشطة ممتعة في إيران

يجب القيايجب القيام به: زيارة برسيبوليس في شيراز ، سیاحت ایران ، السفر الی ایرانم به: زيارة ، أفضل أنشطة ممتعة في إيران برسيبوليس في شيراز

أصفهان

استكشف مناطق الجذب في ميدان نقش جاهان يمكنك التقاط صور رائعة في ميدان نقش جاهان الذي يطلق عليه أيضًا ساحة الإمام أو ساحة شاه. تم تسجيل هذا أيضا على قائمة اليونسكو للتراث العالمي. في جنوب هذه الساحة ، يمكن رؤية مسجد الشاه ، وفي الغرب يمكنك زيارة قصر علي قابو ، ولا تنسَ زيارة مسجد الشيخ لطف الله الذي يقع في الشرق وفي الشمال يمكنك الدخول إلى جراند بازار لشراء الحرف اليدوية والحلويات.

حدائق إيران ، أفضل أنشطة ممتعة في إيران

حدائق إيران ، أفضل أنشطة ممتعة في إيران

زيارة الجسور في الليل

تتمتع الجسور الشهيرة في أصفهان و سی و سه پل وجسر خواجو بإطلالة أكبر خلال الليالي. إذا كنت تزور أصفهان في فصل الربيع ، يمكنك الاستمتاع بمياه زاینده رود. لكن خلال المواسم الحارة ، يكون النهر جافًا.

للمزید من المعلومات و الحجز اتصل ع 00989358372018 ع واتساب

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *