أفضل 13 أنشطة ممتعة في إيران – سیاحت إيران

تخطط للسفر إلى إيران؟ أتساءل ما هي الأشياء الممتعة التي لديك لتجربة في إيران؟ اقرأ المقال التالي الذي كتبه “سیاحت إيران” ، و “مشغل جولة إيران” ، وستحصل على أفضل 13 أنشطة ممتعة في إيران .

يمكنك الحصول على كل هذه الأشياء الممتعة في جولتك في إيران التي تقدمها وكالة إيران للسياحة والسفر الاحترافية. يمكنك أيضًا طلب جولة في إيران كما يحلو لك .

حسنًا ، إذا كنت ترغب في السفر إلى إيران خلال أسبوعين أو أقل ، يمكنك اختيار زيارة المدن الرئيسية في إيران: طهران وشيراز وأصفهان. دعونا نرى الأشياء الممتعة التي يجب القيام بها في إيران:

عندما تغرب الشمس ، قم بزيارة جسر الطبيعة

جسر الطبيعة ، أو يطلق عليه الإيرانيون جسر Tabiat ، هو جسر حاصل على جوائز ، صممه مهندسة شابة. في المساء ، هناك جو رائع على هذا الجسر. يمكنك الاستمتاع بمشاهدة الجبال في الشمال ، عندما لا يزال هناك ضوء النهار ، ويمكنك الاستمتاع بأضواء المدينة في أقصى الحدود ، عندما تغرب الشمس.

ایران، سیاحت ایران ، علاج فی ایران

ایران، سیاحت ایران ، علاج فی ایران

زيارة قصر جولستان ليشعر وكأنه الملوك

يجب على أي شخص يزور طهران الذهاب إلى قصر جولستان بالتأكيد. لقد كان مجمع القاجار الملكي مع تصميم معماري كبير ومسجل على قوائم التراث العالمي لليونسكو. المباني الشهيرة في هذا المجمع هي تلار عينه (قاعة المعنى للمرايا) وإمارات بادجير (بمعنى بناء صيادين الرياح). لذلك لا تنس زيارة هذا معلم الجذب في طهران.

1قصر گلستان سیاحت ایران علاج فی ایران

1قصر گلستان سیاحت ایران علاج فی ایران

اطیب ماکولات ، الفواكه والشيشة في دربند

دربند هي قرية صغيرة في شمال طهران. يختار معظم الناس قضاء بعض الوقت معًا في عطلات نهاية الأسبوع. Darband هي بوابة Mount Tochal ، ولكن هذا ليس فقط للمتنزهين. يمكنك العثور على العديد من المطاعم المختلفة التي تقدم وجبات خاصة ، ويمكنك أيضًا تجربة أطباق الفاكهة الحامضة والشيشة والشاي الفارسي ، إلخ.

العسل المفضل من إيران سیاحت ایران علاج فی ایران

العسل المفضل من إيران سیاحت ایران علاج فی ایران

تناول وجبة في مطعم مسلم في طهران جراند بازار

أثناء زيارة Grand Bazaar of Tehran ، تأكد من تناول وجبة في مطعم Moslem الشهير. هذا المطعم مشغول دائمًا ، لذا لا تصدم من النظرة الأولى. يمكنك تجربة الأطعمة الشهيرة مثل ته چین ، وهو أرز الزعفران مع الدجاج ، ومجموعة كبيرة من الكباب ، شیش لیک الضأن.

ماكولات ايرانيه13 أنشطة ممتعة في إيران

ماكولات ايرانيه13 أنشطة ممتعة في إيران

شاهد مسرحية الضوء واللون في المسجد الوردي

المسجد الوردي ، الذي يُطلق عليه أيضًا مسجد ناصر الملوك ، مشهور لدرجة أنه لا توجد حاجة لتقديمه لك. كتذكير ، ستحصل على أجمل الصور التي شاهدتها على الإطلاق في أحد المساجد. لذلك لا تنس زيارة هذا المسجد خلال اليوم السابق ظهرًا!

السفر إلى شيراز: شهرة المسجد الوردي13 أنشطة ممتعة في إيران

السفر إلى شيراز: شهرة المسجد الوردي13 أنشطة ممتعة في إيران

تجول حول بازار وکیل

بازار وکیل هو واحد من تلك الأماكن التي يمكنك أن تجد مجموعة كبيرة ومتنوعة من الحرف اليدوية الفريدة والسجاد الفارسي والتوابل الفارسية وهو مكان جيد لشراء الهدايا التذكارية المختلفة. الأسعار جيدة أيضًا ، لذا يمكنك التسوق دون أي قلق.

أفضل 13 أنشطة ممتعة في إيران - سیاحت إيران

أفضل 13 أنشطة ممتعة في إيران – سیاحت إيران

يمكنك التواصل معنا ع واتساب لتعرف متوسط الأسعار. رقمنا ع واتساب : 00989358372018

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *