أفضل 6 بقع للتصوير الفوتوغرافي في إيران

إيران هي بلد من فرص التقاط الصور التي لا نهاية لها. تنوع المعالم السياحية والسياح والناس الذين يسعدهم السعادة دائمًا لالتقاط الكاميرا يجعلها وجهة تصوير مثالية. تكشف سیاحت ایران أعلى 6 بقع للتصوير الفوتوغرافي في إيران و نصائح للحصول على صور مثالية من إيران . .

قرية الماسوله :

يستفيد المصوليون من العديد من المناظر الطبيعية الخلابة. تبدو المدينة ساحرة في الضباب ، وغياب السائحين يمنحهم فرصة كبيرة لأخذ بعض اللقطات الرائعة من السكان المحليين .

قریه ماسوله

قریه ماسوله

قرية ابیانه :

تخصيص ساعات قليلة على الأقل للتجول. الناس هنا ليسوا كثيرين ، وخاصة في الجزء الأقدم والأكثر جمالا في المدينة – ولكنهم اكتشفوا مرة واحدة أنهم يصنعون صورة رائعة. تقدم النساء المسنات اللواتي يرتدين الملابس التقليدية ذات الألوان الزهرية على خلفية المباني الحمراء فرصة رائعة لالتقاط الصور .

قریه ابیانه

قریه ابیانه

مرکزاصفهان :

تعتبر أصفهان أو أصفهان رائعة بالنسبة للقطات المعمارية. ساحة الإمام هي واحدة من أجمل الساحات في العالم ، حيث تجمع في المساجد والقصور والبازار والنوافير في مكان واحد . المباني جميلة في وقت النهار مع أسقف رائعة من الفسيفساء الأزرق ، واجهات رائعة وأعمال فنية دقيقة .

لا تنس أن تتجول في البازار – فهو يوفر قدرًا كبيرًا من فرص التقاط الصور الرائعة . للحصول على صورة رائعة حقا – تعال بعد غروب الشمس . تجعل اللقطات الطويلة في ساحة الإمام لقطة سحرية حقاً: فالممرات والأقواس الملونة ، والقباب المهيبة والضوء الناعم من النافورات تتشابك بشكل فريد لإنتاج منظر فريد من نوعه .

مرکز اصفهان

مرکز اصفهان

قرية كاندوفان :

لا شك في أن كاندوفان أو كاندوفان لا بد أن يراها. تأتي في الصباح لتجنب الحشود والحصول على أفضل لقطات من Hobbitland المحلية. الناس هنا من بين قلة نادرة في إيران ليسوا متحمسين لالتقاط الصور – لكن الصور المذهلة للمباني المحلية ستعوض بالتأكيد ذلك .

قریه کندوفان

قریه کندوفان

مسجد نصیر الملک :

يمكن العثور بسهولة على المسجد باعتباره أحد المعالم السياحية الرئيسية في مدينة شيراز القديمة . هناك بعض المقرنصات الجميلة في المدخل الخارجي الصغير والإيوان الشمالي داخل المسجد ، ولكنها الزجاج الملون والأعمدة المنحوتة والخيام من الكروم الصليبي في قاعة الصلاة الشتوية التي تبهر العين عندما تضيء الشمس فيه .

مسجد نصیر الملک

مسجد نصیر الملک

آلاداغلار أو الجبال الملونة :

جبال زانجان وماهانشان الملونة هي واحدة من أكثر المعالم الطبيعية الخلابة في مقاطعة زانجان . بالقرب من هذه الجبال والتلال ، والقرى والقرى عديدة ، طبيعة الطبيعة الجميلة التي توفر عينها الغنية والجميلة لسكان هذه المناطق .

آلاداغلار أو الجبال الملونة واحدة من عجائب المخلوقات، وهو على بعد 25 كيلومترا شمال شرقي تبريز واهار . آلاداغلار ، الاسم المحلي للجبال والتلال الملونة ، وتقع في أجزاء من مقاطعات آذربيجان وزانجان . إن وجود قرى حول هذه الجبال يمنحهم صورة أجمل ، حيث أن بيوت هذه القرى ملونة مثل تربة هذه الجبال . يبدو الأمر كما لو كانت الطبيعة سعيدة بالألوان والخادم . للوهلة الأولى ، افترض أن الجبال الملونة قد تكون رسم ، لكن عندما تنظر بعناية إلى المعالم والجبال والتلال ، لن ترى الا الجمال الذي خلقه الله . هناك ألوان مثل الأحمر والأصفر والأبيض والبرتقالي .

آلاداغلار أو الجبال الملونة

آلاداغلار أو الجبال الملونة

ستساعد سیاحت ایران ، وهي وكالة سفر معروفة في شيراز وفي جميع أنحاء إيران ، بفخر على زيارة المسجد في أفضل وقت . لا تفوت انعكاس لطيف على الحائط! من خلال الاتصال بمشغلي الرحلات ذوي الخبرة والمهارات ، سنساعدك في زيارة هذه الأماكن المعطاة لميزانيتك ووقتك. لا تتردد في الاتصال بنا

للاستفسار 00989358372018 ع واتساب

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *