أفضل 8 مهرجانات إيرانية – سیاحت إيران الجزء الثالث

فی الجزء الاول و الثانی حکینا عن 6 أفضل مهرجانات إيرانية-سیاحه-إيران و الیوم نتکلم عن باقی المهرجانات الایرانیه

مهرجان كاشان ماء الوررد

أكثر المهرجانات متعة لعينيك و سابع أفضل مهرجانات إيرانية-سیاحه-إيران هو مهرجان ماء الورد في كاشان ، أصفهان. في الواقع ، تشتهر كاشان في الغالب بمنازلها التاريخية ، ولكن النقطة المثيرة للاهتمام هي أنه في هذه المدينة الصحراوية ، يمكنك أن تجد الكثير من الورود الوردية العطرة خاصة في قرى قمصار ونياسار. أفضل وقت للمشاركة في هذا المهرجان هو من مايو إلى يونيو من كل عام. ما يحدث في هذا المهرجان هو في الواقع استخراج المياه من الزهور الحساسة التي تراها من حولك. يستخدم ماء الورد في المطبخ الفارسي وكذلك في منتجات التجميل.

أفضل مهرجانات إيرانية-سیاحه-إيران

أفضل مهرجانات إيرانية-سیاحه-إيران

حصاد الزعفران – مهرجان الذهب الأحمر

ربما تعلم بالفعل أن أغلى التوابل في العالم تزرع في إيران.ثامن وأفضل مهرجانات إيرانية-سیاحه-إيران ، ربما يكون الزعفران أخف تذكار ثمين تشتريه في إيران. يستخدم الإيرانيون الزعفران في معظم طعامهم. خلال الخريف ، هناك مهرجان حصاد الزعفران معظمه في مدن شمال شرق إيران. محافظة خراسان هي أشهر مدينة في إيران تزرع الزعفران. ولكن في ناتانز يمكنك أيضًا مشاهدة هذا المهرجان. اختاروا زهرة الزعفران ثم نتف الوصمات الحمراء وأخيراً تركوا هذه الوصمات تجف. هذه العملية مكثفة لدرجة تجعل التوابل ثمينة. اقرأ المزيد عن هذا الذهب الفارسي الأحمر في مقالتنا عن الزعفران الفارسي.

أفضل مهرجانات إيرانية-سیاحه-إيران

أفضل مهرجانات إيرانية-سیاحه-إيران

يمكنك استكشاف أي من المهرجانات الإيرانية من خلال الجولات السياحية لإيران. يمكنك اختيار المهرجان الذي ستقوم بزيارته ثم تخصيص جولة في جولة “خياط صنع في إيران”. توفر لك سیاحت ایران ، وهي وكالة سياحية وسفر إيرانية معروفة ، أي خدمات سفر إيرانية ترغب في الحصول عليها أثناء رحلتك إلى إيران. لذلك قبل السفر إلى إيران ، اقرأ أولاً المقالات على موقعنا على الويب ، ثم يمكنك الاتصال بنا بخصوص أي مشاكل في ذهنك. للمزید من المعلومات اتصل ع واتساب 00989358372018

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *