أنشطة ممتعة في إيران

أنشطة ممتعة في إيران الجزءالثالث

تخطط للسفر إلى إيران؟ أتساءل ما هي الأشياء الممتعة التي لديك لتجربة في إيران؟ اقرأ المقال التالي الذي كتبه “سیاحت إيران” ، و “مشغل جولة إيران” ، وستحصل على أفضل 13 لعبة ممتعة في إيران.

يمكنك الحصول على كل هذه الأشياء الممتعة في جولتك في إيران التي تقدمها وكالة إيران للسياحة والسفر الاحترافية. يمكنك أيضًا طلب جولة في إيران كما يحلو لك .

حسنًا ، إذا كنت ترغب في السفر إلى إيران خلال أسبوعين أو أقل ، يمكنك اختيار زيارة المدن الرئيسية في إيران: طهران وشيراز وأصفهان. دعونا نرى الأشياء الممتعة التي يجب القيام بها في إيران:

السفر إلى إيران: يستمتع السياح بمشروبهم العشبي في أصفهان

السفر إلى إيران: يستمتع السياح بمشروبهم العشبي في أصفهان

المشي في شارع الجلفة ، حي أرمانيان احد من أنشطة ممتعة في إيران

هذا الحي في أصفهان مختلف تمامًا عن الشوارع الأخرى والجذب الرئيسي في هذا الحي هو كاتدرائية فانك الرائعة من ضمن أنشطة ممتعة في إيران. توجد لوحات جدارية رائعة تغطي الجزء الداخلي من كاتدرائية فانك. بعد زيارة هذه الكنيسة ، يمكنك الاستمتاع بالقهوة أو الحلوى في أحد المقاهي المختلفة هناك.

الحياة البرية في إيران وفلامنغوالوردي

الحياة البرية في إيران أنشطة ممتعة في إيران وفلامنغوالوردي

النوم تحت النجوم

تبعد صحراء فارزانة مسافة ساعة ونصف عن أصفهان ، لكن الأمر يستحق المخيم في هذه الصحراء العظيمة کافضل أنشطة ممتعة في إيران، تحت النجوم وتضيع في جمالها. معظم الإيرانيين في الوقت الحاضر يختارون هذا المكان لحفلة الصحراء. لذلك في حال كنت في حفلة ، يمكنك الاستمتاع به.

حياة البدو في إيران

حياة البدو في إيرانالسفر إلى إيران مع الأطفال الجزء الثالث

سیاحت ایران

هناك الكثير الذي يمكنك القيام به في إيران. لكن هنا ، كعينة فقط ، اقترحت إيران السیاحت عليك 13 أشياء الأعلى القيام به في إيران. يمكن أن تقدم لك وكالة إيران للسياحة والسفر أي جولة في إيران ، ويمكن أن تحصل على كل هذه الأشياء الممتعة في جولات باقات إيران. لذا ، قم فقط بزيارة باقات السياحة الإيرانية الخاصة بنا ومعرفة ما إذا كنت مهتمًا بها أم لا. يمكنك أيضًا تخصيص جولة كما يحلو لك في جولاتنا في سیاحت إيران.

في حال كان لديك أي أسئلة أو أفكار ، فلا تتردد في الاتصال بنا سواء من خلال الدردشة عبر الإنترنت أو عن طريق واتساب 00989358372018.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *