تهدف هذه المقالة إلى تغيير أفكارك المسبقة حول هذه إيران الرائعة. لا تذهب إلى إيران! هناك بعض الإعلانات المبالغ فيها عن بلدنا غير صحيحة ولا تسمح لك بزيارة هذا البلد القديم المجيد.

بلدنا بلد جميل بطرق عديدة ولا شك في ذلك. بعيداً عن الثروة الثقافية والمناظر الطبيعية المذهلة ، ستختبر بشكل خاص كرم الضيافة والطبيعة الإيرانية السخيّة. في نهاية هذا المقال ، عليك أن تقرر ما إذا كنت ستزور إيران أو تقبل هذه الفكرة. لا تذهب إلى إيران!

ایران

ایران

ايران كلها صحراء. لا يوجد ثلوج 

لا يوجد سوى عدد قليل من البلدان مثل بلدنا في جميع أنحاء العالم التي لديها كل العناصر الطبيعية الأربعة معا. هناك جبال كبيرة وصحارى وغابات ورؤى وبحيرات وأنهار وغيرها مما جذب عشاق الطبيعة إلى أنفسهم.

كحالة ، تقدم لك وجهات إيران أحد منتجعات التزلج الكبرى في بلد نا  للرد على من يزعمون أن إيران كلها صحراء ولا تذهب إلى إيران.

منتجع Dizin ، الذي يقع في شمال إيران ، عند سفح جبل Damavand.

ايران منتجع دیزین

ايران منتجع دیزین

إيران بلد بلا تاريخ قديم!

لا يوجد سوى عدد قليل من البلدان مثل بلدنا في جميع أنحاء العالم ، وهي دولة قديمة ذات تاريخ عريق ومناطق جذب تاريخية ، وهي أيضًا بلد من أربع فصول.

جعلت هذه الفرصة زوارها لتتمتع بمجدها وتقول Wow! ايران رائعة!

هناك العديد من المواقع التاريخية والأثرية من أكثر من 10،000 قبل الميلاد ، من الإمبراطوريات والأسرات العظيمة حكمت على بلدنا خلال التاريخ. والآن يمكنك زيارة الآثار القديمة منذ آلاف السنين في بلدنا.

ایران

ایران

الإيراني لا يحب الشعب الغربي!

يُعرف الإيرانيون بأنهم شعب مضياف وودود وسهل بين دول أخرى. إنهم يرحبون بكم في بلدهم بابتساماتهم وتحياتهم ، من خلال حرصهم على جنسيتك وكما لو كنت تستمتع بوقتك في بلدنا.

الحياة الإيرانية مختلطة مع المتعة والفرح. السفر ، عزف الموسيقى ، الرقص ، جمع العائلة والأصدقاء هي أهم اهتماماتهم. نعم! إبلدنا بلد محبط. أبدا أبدا زيارة ذلك! لا تذهب إلى إيران! إيران كلها صحراء!

التقاليد الإيرانية مملة!

هناك العديد من الأشياء التي تجعل من إيران وجهة رائعة مختلفة. إنها بلد عظيم هو خليط موحّد من أمم مختلفة من مختلف القبائل مع أنماط حياتها وثقافاتها المختلفة بشكل حاسم. كل هذه الثقافات تتعامل مع السعادة والرقص من الألوان في نمط حياتهم ، ملابسهم ومراسمهم مثل نروز. إنهم ينتمون جميعاً إلى بلدنا وجنسيتهم إيرانية.

يمكنك الحصول على زيارة رائعة من المدن القديمة ورأب التغييرات الحضارية في بلدنا إلى العاصمة الحديثة.

رقص ایران

رقص ایران

الطعام الإيراني غير مستساغ!

بما أن إيران تتمتع بمناخ مع أربعة فصول متميزة ، فستجد أنواعًا مختلفة من الأطعمة التي تنمو في مناطق خاصة في بلدنا فقط. إن الإيرانيين مضيافون ، لذا إذا كنت تحاول تناول هذه الأطعمة الإيرانية في المطاعم أو في المنزل ، ستسمع بالتأكيد عبارة Noosh-e Jan!

ماكولات ايرانيه

ماكولات ايرانيه

هل تسمعني؟!

لا تذهب إلى إيران. لا تزور ايران! إيران صحراء كبيرة بلا ثلج! الإيرانيون مملين ومحبطين !!!

نحن ، شرکه گردشگران شیراز، حريصون على مواجهتك مع واقع إيران كواحدة من أفضل البلدان وأكثرها أماناً لديك خبرة في حياتك.

إذا قمت بالتحقق من المصادر الموثوقة ، فستحاول أن تنضم إلى الملايين من السياح منفتحين ولا تفوت هذه الفرصة لتجربة إيران الرائعة.

للمزید من المعلومات اتصل ع 00989358372018

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *