الآداب في إيران

إيران لديها ثقافة غنية مثل تاريخها. إذا سافرت إلى إيران ، فقد ترى الكثير من الحالات في سلوكيات الإيرانيين المدهشة أو المحيرة لك في بعض الأحيان. من الأفضل أن تعرف هذه العادات الإيرانية حتى تتمكن من التواصل بشكل أفضل. هنا ، توفر لك إيران ديستيشن ، وهي وكالة سفر في إيران ، أهم وأعراف الجمارك في إيران. وكيل السفر الإيراني مستعد لمساعدتك بأي طريقة ، لذا لا تتردد في الاتصال بنا إذا كانت لديك أي أسئلة. دعنا نواصل حديثنا عن الآداب والجمارك في إيران.

1قصر گلستان سیاحت ایران علاج فی ایران

1قصر گلستان سیاحت ایران علاج فی ایران

عادات الطعام في ايران

أول الآداب في إيران، نفترض أنك مدعو إلى منزل إيراني. ضع في اعتبارك أولاً ، لمعرفة ما إذا كان المضيف يرتدي أحذية أم لا. إذا لم يكن كذلك ، عليك إزالة حذائك أيضًا. ربما ستتم دعوتك إلى غرفة الضيوف. إذا لم يكن هناك طاولة لتناول الطعام ، لا تصاب بالصدمة. بعض الإيرانيين يقدمون الطعام على قطعة قماش منتشرة على الأرض. ولكن في المنازل الأكثر حداثة ، ستجد طاولة طعام. من الشائع استخدام الملعقة والشوكة فقط في إيران.

قد تفاجأ أيضًا بكمية الطعام التي أعدوها! عادة ما يفخر الإيرانيون بإعداد الطعام ، أكثر مما هو مطلوب. يفعلون ذلك لاحترام ضيوفهم. حاول أن تنهي وجبتك تمامًا وحاول أيضًا تناول القليل من جميع أنواع الأطعمة المعدة ؛ هذا يدل على أنك مهتم في طعامهم وليس هناك شيء خاطئ في ذلك.

عادات الطعام في ايران

عادات الطعام في ايران

حرق اسفند للعين الشريرة في ايران

ثانی الآداب في إيران يعتبر الإيرانيون أشخاصًا خرافيين. واحدة من الحالات التي هي حساسة للغاية حول العين الشريرة. مفهوم العين الشريرة هو التسبب في سوء حظ شخص ما ، فقط عن طريق إدراك نجاحهم. لذا يحاول الإيرانيون الحفاظ على نجاحاتهم سرا. وفي الحالات التي يتم الكشف عنها ، كما هو الحال عندما يحصلون على وظيفة جديدة أو يتزوجون ، فإنهم يحرقون اسفند ، وبذور rue Wild ، ويطلقون الدخان فوق رأس أي شخص يريدون الحفاظ عليه في مأمن من العين الشريرة.

تتمتع اسفند أيضًا ببعض الخصائص الطبية التي تنظف الهواء وتنقيه. لذلك لا تفاجأ عندما تشعر برائحة اسفند اللطيفة أثناء مرورك في الحلفاء والشوارع في إيران أو عندما تشارك في بعض الاحتفالات الإيرانية.

عادات الطعام في ايران

عادات الطعام في ايران

آداب الجلوس

ثالث الآداب في إيران هو يُعد من الوقاحة الجلوس مع ظهرك إلى شخص ما في إيران. لذا حاول ألا تجلس أبدًا بهذه الطريقة ، وإذا لم يكن لديك خيار آخر ، اعتذر للآخرين. قد تسمع الجملة: “الزهرة ليس لها واجهة أو خلفية”. هذه الجمل هي أيضا بعض حالات.

تقديم الهدايا في إيران

من الشائع حقًا بين الإيرانيين تقديم الهدايا ؛ مثل عندما يعود شخص ما من رحلة أو عندما يحقق نجاحًا في حياته ، يشتري منزلًا ، وما إلى ذلك خلال عشية رأس السنة الجديدة (النوروز) ، يقدم الأشخاص هدايا نقدية لأي شخص يقدم خدمات لهم وأيضًا للشباب في عائلتهم. يمكن أن تكون هذه الهدية الأوراق النقدية الجديدة أو العملات الذهبية.

إذا كنت ترغب في الحصول على هدية معك للذهاب إلى منزل شخص ما ، يمكنك شراء الزهور أو الحلويات. ضع في اعتبارك أن التفاف الهدية بأناقة. الشخص الذي يستلمها لن يفتحها على الفور. لذلك لا تعتبره جريمة.

سیاحت ایران جزیره کیش

سیاحت ایران جزیره کیش

إذا كنت تسافر إلى إيران ، فقد ترغب في التنقل بين مدن بعيدة كل البعد عن بعضها بواسطة القطارات. توفر لك سیاحت ایران بعض المعلومات عن السكك الحديدية الإيرانية. يمكنك زيارة إيران بالقطار وستحصل على خدمات عالية الجودة. يمكنك استخدام وسائل نقل مختلفة في سفرك الإيراني. ما عليك سوى النقر على هذه العناصر للحصول على مزيد من المعلومات حول طرق أخرى: تأجير السيارات الإيرانية ، والرحلات الداخلية الإيرانية ، ورحلات الطيران الدولية إلى إيران. لدينا شركة سیاحت ایران مستعدة لتقديم أي خدمات تريد. لا تتردد في الاتصال بنا إذا كان لديك أي أسئلة أو طلب. للمزید من المعلومات اتصلوا ع 00989358372018

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *