الآداب في بلدنا إيران وآداب الجلوس

من الآداب في بلدنا إيران يُعد من الوقاحة الجلوس مع ظهرك إلى شخص ما في إيران. لذا حاول ألا تجلس أبدًا بهذه الطريقة ، وإذا لم يكن لديك خيار آخر ، اعتذر للآخرين. قد تسمع الجملة: “الزهرة ليس لها واجهة أو خلفية”. هذه الجمل هي أيضا بعض حالات.

5 أعلى آلات الموسيقية الفارسية التقليدية سیاحت ایران ارخص سیاحه فی ایران

5 أعلى آلات الموسيقية الفارسية التقليدية سیاحت ایران ارخص سیاحه فی ایران

تقديم الهدايا في إيران

من الآداب في بلدنا إيران من الشائع تقديم الهدايا ؛ مثل عندما يعود شخص ما من رحلة أو عندما يحقق نجاحًا في حياته ، يشتري منزلًا ، وما إلى ذلك خلال عشية رأس السنة الجديدة (النوروز) ، يقدم الأشخاص هدايا نقدية لأي شخص يقدم خدمات لهم وأيضًا للشباب في عائلتهم. يمكن أن تكون هذه الهدية الأوراق النقدية الجديدة أو العملات الذهبية.
إذا كنت ترغب في الحصول على هدية معك للذهاب إلى منزل شخص ما ، يمكنك شراء الزهور أو الحلويات. ضع في اعتبارك أن التفاف الهدية بأناقة. الشخص الذي يستلمها لن يفتحها على الفور. لذلك لا تعتبره جريمة.

مهرجان النار الفارسي القديم ( شارشانبي سوري )الآداب في إيران

مهرجان النار الفارسي القديم ( شارشانبي سوري ) الآداب في إيران

آداب العمل في بلدنا إيران

قبل بضعة أسابيع من اجتماع العمل ، تحتاج إلى تحديد موعد في إيران. وعندما تصل إلى إيران ، مثل أسبوع واحد قبل الموعد ، أكد الاجتماع. كن في الوقت المناسب وانظر في الموعد المحدد. وإذا كنت قد كتبت مواد معك ، فأنت بحاجة إلى ترجمتها إلى الفارسية والإنجليزية.
إذا كنت تسافر إلى إيران ، فقد ترغب في التنقل بين مدن بعيدة كل البعد عن بعضها بواسطة القطارات. توفر لك سیاحت ایران بعض المعلومات عن السكك الحديدية الإيرانية. يمكنك زيارة إيران بالقطار وستحصل على خدمات عالية الجودة. يمكنك استخدام وسائل نقل مختلفة في سفرك الإيراني. ما عليك سوى النقر على هذه العناصر للحصول على مزيد من المعلومات حول طرق أخرى: تأجير السيارات الإيرانية ، والرحلات الداخلية الإيرانية ، ورحلات الطيران الدولية إلى إيران. لدينا شركة سیاحت ایران مستعدة لتقديم أي خدمات تريد. لا تتردد في الاتصال بنا إذا كان لديك أي أسئلة أو طلب. للمزید من المعلومات اتصلوا ع 00989358372018

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *