البوتوكس والحشوات الجلدية لازالة التجاعید

الفرق بين البوتوكس والحشوات الجلدية لازالة التجاعید

يحتوي البوتوكس على البكتيريا المنقية التي تجمد العضلات. عند القيام بذلك ، يمكن أن يساعد البوتوكس على الحد من ظهور الخطوط والتجاعيد الناتجة عن تعابير الوجه.

تحتوي الحشوات الجلدية على المكونات التي تضيف الملاءمة إلى المناطق التي ضعفت بسبب الشيخوخة. هذا التخفيف شائع في الخدين والشفتين وحول الفم . يجب أن يكون الناس على علم بتكاليف ومخاطر العلاجات وأن يكون لديهم توقعات واقعية عما يمكنهم فعله.

ما هو البوتوكس تجميلي سیاحت ایران3

ما هو البوتوكس تجميلي سیاحت ایران3

يحتوي البوتوكس على البكتيريا المنقية التي تجمد العضلات. عند القيام بذلك ، يمكن أن يساعد البوتوكس على الحد من ظهور الخطوط والتجاعيد الناتجة عن تعابير الوجه. تحتوي الحشوات الجلدية على المكونات التي تضيف الملاءمة إلى المناطق التي ضعفت بسبب الشيخوخة کتجاعید حول العین . هذا التخفيف شائع في الخدين والشفتين وحول الفم .

يجب أن يكون الناس على علم بتكاليف ومخاطر العلاجات وأن يكون لديهم توقعات واقعية عما يمكنهم فعله.

ما هو البوتوكس تجميلي سیاحت ایران3

ما هو البوتوكس تجميلي سیاحت ایران3

الاختلافات الرئيسية بين البوتوكس والحشوات الجلدية :

باختصار ، الاختلافات بين البوتوكس والحشو هي ،

البوتوكس : يقوم هذا بتجميد العضلات لوقف التجاعيد والتجاعيد الناتجة عن تعابير الوجه. عادة ما توجد هذه في الوجه العلوي ، مثل الجبين وحول العينين.

حشوات الجلدية : تستخدم هذه المواد حمض الهيالورونيك والمواد المماثلة “لتعبئة” أو مناطق ممتلئة التي فقدت حجمها ونعومتها. وهذا يشمل التجاعيد حول الفم والشفاه الرقيقة والخدين التي فقدت الامتلاء. ويمكن أيضًا استخدامها على تجاعيد الجبين والندوب وغيرها من المناطق التي تحتاج إلى حجم إضافي للحصول على مظهر أكثر سلاسة.

تستمر نتائج البوتوكس من 3 إلى 4 أشهر. نتائج حشو الجلدية تختلف ، اعتمادا على استخدام أي حشو . لأن البوتوكس ومواد الحشو هي مواد مختلفة مصممة للاستخدامات المختلفة ، يمكن دمجها في علاج واحد في بعض الأحيان. على سبيل المثال ، قد يستخدم شخص ما البوتوكس لتصحيح التجاعید الجه حول العين والوجه والحشو لتصحيح خطوط الابتسامة حول الفم.

للمزید من المعلومات و الاسعار العملیات فی افضل مستشفیات شیراز و ایران اتصلوا ع 00989358372018

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *