التزلج على الجليد في إيران

كما تستفيد إيران من مجموعة متنوعة من الوجهات الجميلة ، فهي مكان رائع لجولة التزلج. لذا ، استعد ليوم مغامر. لعقود من الزمان ، استضافت جبال إيران المتزلجين والحدود الثلجية ومحبيها. يوجد في طهران ومدن أخرى مثل سيبيدان (بالقرب من شيراز) العديد من منتجعات التزلج الرائعة بما في ذلك منتجع توكال للتزلج ومنتجع ديزين الدولي للتزلج ومنتجع دربندسار للتزلج ومنتجع بولادكاف للتزلج.

التزلج على الجليد في إيران ، توتشال

من القمم الجنوبية الغربية المهيبة لسلسلة جبال زاجروس إلى جبال البرز الشاهقة شمال طهران ، تستضيف إيران الكثير من فرص التجول على الجليد. في ما يلي ، نراجع وجهة مذهلة لجولة التزلج في إيران:

التزلج على الجليد في إيران ، توتشال

التزلج على الجليد في إيران ، توتشال

تخيل مدينة ضخمة من السكان ، إلى الشمال منها جبل كبير وجندول ضخم يأخذك في 30 دقيقة حتى 3800 متر … مرحبًا بك في طهران!

تم بناء منتجع توتشال للتزلج في نهاية السبعينيات ، قبل الثورة الإسلامية مباشرة ، وهو جزء من مجمع متعدد الأنشطة يقع شمال طهران. توتشال مكان الترفيه لعشاق بجولة تزلج، الذين يأتون إلى التنفس الهواء النقي، وممارسة الرياضة والاستمتاع بالعديد من الأنشطة مثل: التزلج على الجليد أو، zip line، والسفينة والمطاعم والفنادق.

منتجع ديزين للتزلج

دیزین هو أكبر منتجع سياحي للتزلج. يقع في سلسلة جبال البرز ، على بعد حوالي 70 كم شمال طهران. ديزين هو أول التزلج والشتاء منتجع الرياضة في إيران والتي تم الاعتراف بها رسميا ومنح لقب من قبل الاتحاد الدولي للتزلج على قدرتها في إدارة المسابقات الرسمية والدولية. إنه مكان رائع لمحبي التزلج على الجليد.

التزلج على الجليد في إيران ، منتجع ديزين للتزلج

التزلج على الجليد في إيران ، منتجع ديزين للتزلج

منتجع پولادکف للتزلج

تحيط بجولة تزلج في بولادكاف – منتجع التزلج في أقصى الجنوب الإيراني – مناظر طبيعية مذهلة. يقع المنتجع بالقرب من سيبيدان (حوالي 90 كم من شيراز) وهو مكان ترفيهي لمحبي جولات التزلج. أنشئت مجموعة صناعية “پولادکف” خلال الستينيات ، وهي تدير المنتجع منذ عام 2000.

استثمرت مجموعة پولادکف الكثير لتطوير المنتجع وجذب المزيد من السياح. حتى، على الرغم پولادکف يبقى صغيرا نسبيا، فإنه يوفر خيار كبير من الأنشطة: ايوا، skidoo، مطعم، ركوب الخيل، فندق، الدراجات الجبلية، المشي لمسافات طويلة.

التزلج على الجليد في إيران ، منتجع پولادکف للتزلج

التزلج على الجليد في إيران ، منتجع پولادکف للتزلج

إذا كنت متحمسا لتجربة جولة تزلج ، لا تتردد في التحقق من عروضنا في جولات التزلج. نحن على يقين من أنك لن تندم بمجرد تجربة حزمنا الفريدة. للمزید من المعلومات اتصل ع 00989358372018

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *