الزعفران الذهب الاحمر الايراني

ا

زعفران ایران من اغلى النباتات على وجه الارض يقدر سعر الغرام الواحد من الزعفران 10 دولار امريكي ويأتي بعد الذهب مباشرة في قائمة اغلى المواد على سطح الارض . للزعفران رائحة عطرية ومذاق قوي ويدخل في صناعة التوابل ومستحضرات التجميل،العطور ، وفي علاجات الطب التقليدي حيث ان لها فوائد كثيرة . واثبت في اخر الدراسات ان الزعفران مقوي جنسي للرجال ومضاد للسرطان ومهدئة الروح والاعصاب وغيرها.

ايران الاولى عالمياً في انتاج الزعفران بأعلی جودة تليها اسبانيا و اليونان وتركيا والهند وافغانستان والصين . يذكر ان يعود زراعة وانتاج الزعفران الى اكثر من 3 الاف عام وفي ايران ينتج سنويا حدود 239 طن من الزعفران بأنواعة  .

لماذا زعفران ایران؟

ان ابرز الاسباب التي تجعل قيمة الزعفران مرتفعة جدا هو طريقة حصاده التي تعتمد على العماله اليدوية المكثفة . حيث انه يتم قطف خيوط الزعفران بدقة من ورود الزعفران ويكون فصل حصاد الزعفران في الخريف والشتاء . بعد ذالك يفرشون هذه الخيوط في مكان جاف جتي تجف وتنقل الى الاسواق في ايران وخارج ايران لبيعها .

افضل زعفران ایران :

كانت محافظة خراسان دائماً رائدة في زراعة الزعفران في إيران. محافظة خراسان الجنوبية ، بعد محافظة خراسان رضوي ، لديها ثاني أعلى مرتبة في زراعة الزعفران الإيرانية. افضل نوعية الزعفران فی ایران في مقاطعة خراسان الجنوبية . حاليا ، قاینات هي علامة تجارية عالمية معروفة بشعبيتها في أجزاء عديدة من إيران حيث يتم زراعة الزعفران ، ويتم تعبئتها وتسويقها . واحدة من المشاكل التي يعاني منها مشتري الزعفران خراسان الجنوبية هي عدم الوصول إلى الزعفران مباشرتا .

اسعار زعفران ایران:

نحن کشرکه نقدر نسهل الامور حتی تقدرون تشترون زعفران ایران باعلی جوده و ارخص اسعار . للمزید من المعلومات اتصلوا ع 00989358372018 ع واتساب

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *