السفر إلى إيران مع الأطفالکم الجزء الثانی

المياه في إيران -السفر إلى إيران مع الأطفالکم

في جميع المدن الكبرى في إيران تقريبًا ، مياه الصنبور صالحة للشرب والمياه المعبأة في زجاجات رخيصة ويمكن العثور عليها بسهولة في كل سوبر ماركت أو مطعم أو حتى كشك الأخبار. لأطفالك ، خاصة إذا كانوا أكثر حساسية ، نوصي باستخدام المياه المعبأة في زجاجات فوق ماء الصنبور. ولكن لا تقلق ، فلن تشعر بأي مشكلة خاصة في مياه الصنبور وسوف يتكيف جسمك وأطفالك قريبًا مع البيئة.

جزيرة هرمز فی قشم – سیاحت ایران

جزيرة هرمز فی قشم – سیاحت ایران

الفواكه والخضروات في إيران

يمكنك بسهولة العثور على أي فواكه وخضروات ترغب في شرائها من متاجر البقالة الخضراء ، ولكن يرجى الانتباه إلى غسلها بعناية لإزالة أي مبيدات حشرية متبقية عليها. حین السفر إلى إيران مع الأطفالکم

أفضل 3 الحلويات الفارسية عليك أن تجرب عندما تسافر إلى إيران

أفضل 3 الحلويات الفارسية عليك أن تجرب عندما تسافر إلى إيران

قواعد اللباس للأطفال في إيران

من المحتمل أنك تعلم بالفعل أن لدى إيران قواعد خاصة وربما صارمة بشأن نظام اللباس في إيران. لكن لا داعي للقلق ، فهذه القواعد لا تنطبق على الأطفال في إيران. تنطبق هذه القواعد فقط على المراهقين والبالغين. يمكن للأطفال في إيران ارتداء ملابسهم دون أي مشكلة ولا توجد حاجة لارتداء الحجاب أو الحجاب للفتيات دون سن 10 سنوات. لكن بالنسبة للفتيات فوق هذا العمر ، قد لا تكون هذه القاعدة خطيرة جدًا بالنسبة للفتيات السياح في المدن الكبيرة ، لكننا نوصيك باتباع قواعد اللباس في المدن الدينية مثل مشهد أو قم أو كاشان. إذا لم تكن متأكدًا ، فيمكنك دائمًا أن تسأل السكان المحليين أو ترى كيف يبدو الناس.

الكنائس المفقودة في إيران ، دير سانت استپانوس

الكنائس المفقودة في إيران ، دير سانت استپانوس

رحلة إلى إيران مع الأطفالکم

هل الطقس في إيران مناسب للأطفال؟

تحقق من الطقس قبل السفر إلى إيران مع الأطفالکم قبل أن تخطط لرحلتك إلى إيران ، يرجى البحث عن الطقس في إيران. بالطبع إيران لديها مناخات مختلفة في أجزاء مختلفة خلال كل موسم ، لذلك لديك خيارات مختلفة فيما يتعلق عندما يكون أفضل وقت هو زيارة إيران. ولكن في حال كنت ترغب في زيارة المدن الكلاسيكية والرئيسية في إيران ، مثل شيراز وأصفهان ويزد وطهران ، ضع في اعتبارك أنها عادة ما تقع في المناطق الساخنة. لذا إذا كنت ترغب في زيارة هذه المدن خلال فصل الصيف ، فتأكد من إحضار ملابس فضفاضة لأطفالك في إيران.

تلوث الهواء في إيران

شيء مهم آخر يجب أن تفكر فيه قبل السفر إلى إيران مع الأطفالکم هو تلوث الهواء في إيران. في الواقع المدينة الرئيسية التي تواجه مشكلة تلوث الهواء هي عاصمة إيران ، طهران. خلال موسم البرد ، في أواخر الخريف وكل فصل الشتاء ، تتفاقم المشكلة ، لكن لا يزال من الممكن تجنبها مع بعض الأقنعة أو المشروبات غير السامة. حاول إعطاء الماء والمشروبات الأخرى لأطفالك بين الحين والآخر.

سفر الی ایران _ سیاحت ایران

اماكن السفر في الشتاء فی ایران

اماكن السفر في الشتاء فی ایران

يمكنك الوثوق في وكالة السياحة والسفر الإيرانية الخاصة بنا لتزويدك بأي خدمات سفر لإيران ، مثل تأشيرة إيران ، جولة إيران ، إلخ. إذا كنت ترغب في التخطيط لرحلتك إلى إيران مسبقًا ، يمكنك ببساطة زيارة حزمة إيران الخاصة بنا جولات واختيار واحدة ، أو تخصيص جولة بناء على رغباتك من خلال جولة إيران مصممة خصيصا. يحاول المشغل السياحي في إيران تزويدك بأي معلومات تحتاجها. لذلك يمكنك ببساطة قراءة المقالات على موقعنا ، أو إذا كان لديك أي سؤال ، فلا تتردد في الاتصال بنا أو الدردشة معنا عبر الإنترنت. للمزید من المعلومات اتصلوا ع 00989358372018

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *