الليزر الكربوني

أن النساء دايما يبحثن عن أي وسيلة تضمن لهن الحفاظ على إطلالاتهن و نضارة بشرتهن ، و مع مكافحة أثار الشيخوخة لأقصى مدة ممكنة ،لذالك أطباء التجميل يبحثون دائما عن كل وسيلة فعالة لتحقيق الشباب للبشرة ،هنا تم أكتشاف الأقنعة المصنوعة من المواد الطبيعية في تنظيف البشرة وبعدها ظهرت تقنيات متخصصة في تقشير البشرة للتخلص من الخلايا الميتة و التقشير الكيميائي .

ووصلت اخر الابحاث الى إمكانية استخدام الليزر في شد الوجة والقضاء على التجاعيد ،حيث تم أكتشاف الليزر الكربوني الذي يعمل على الحفاظ على نضارة البشرة وتجديد الخلايا ومكافحة أثار الشيخوخة في زمن قياسي .

ما هو الليزر الكربوني ؟؟

الليزر الكربونى تقنية جديدة يتم أستخدامها للحفاظ على البشرة من حيث نضارتها و شبابها ،ويتم تطبيق طريقة فرد طبقة كريم مكون من جزئيات الكربون على الوجة لمدة نصف ساعة ،وبعد ذالك يتم تمرير شعاع ليزر على البشرة مما يسبب ارتفاع حرارة جزيئات الكربون ،وانتشارة على كامل الوجة .

ان الطبيب يقوم به تمرير شعاع الليزر قصير الموجة على الوجة ويقشر طبقة الخلايا الميتة مما يتخلص البشرة من الشوائب ويعمل على نظارتها و تحفز البشرة على توليد الكولاجين والتخلص من الخلايا الميتة والبثور السوداء ،وبهذا نلاحظ تأثير جلسات ليزر الكربون في التقليل من التجاعيد ومكافحة أثار الشيخوخة على الوجة بشكل عام ..

الليزر الكربوني

الليزر الكربوني

للاستفسار تواصلوا على الواتساب رقم 00989358372018

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *