الوردة الفارسية

ربما تكون قد قرأت الكثير من المحتويات عن إيران وثقافتها وأماكن الجذب الشهيرة. لكن أولئك الذين يسافرون إلى إيران سوف يفاجأون ليس فقط بالروائع الضخمة ، ولكن أيضا بالأشياء التي قد تكون بسيطة وروتينية بالنسبة للإيرانيين ، ولكنها مفاجئة للأجانب. هنا ، سیاحت ایران ، وكالة سفر إيران ، يوفر لك بعض الإجراءات المدهشة في إيران. لذا اتبع وكالة السفريات هذه في إيران واحصل على كل ما تحتاج إلى معرفته عن إيران. تعود ملكية الوردة الفارسية بشكل خاص إلى شيراز ، العاصمة الثقافية لإيران. في الواقع ، العديد من الناس في جميع أنحاء العالم يعرفون شيراز من خلال تعزيز الورود الفارسية.

الوردة الحمراء الفارسية هي وردة يعتقد أنها مشهورة بين الورود. لها أوراق شجر طويلة وخشنة وداکنه . هذه الزهرة لها رائحة جيدة ، لذلك تستخدم الروائح في مستحضرات التجميل ومنتجات النظافة.

الوردة الفارسية سیاحت ایران

الوردة الفارسية سیاحت ایران

الوردة الحمراء الفارسية

أفضل وقت للسفر إلى شيراز في الربيع ، في مايو. عندما لم تكن هناك أخبار من حشود نوروز ، وكذلك زهور محمدي ، نرجس وبابوناي و زهور مهرجان الزهور في المدينة. يجب أن يتنفس هواء المدينة برائحة الزهور الملونة.

الوردة الفارسية سیاحت ایران

الوردة الفارسية سیاحت ایران

ألوان مختلفة من الورود الفارسية

يتم إنتاج الورود الفارسية بـ 4 ألوان ، وجميعها متوفرة في السوق طوال العام. الورود الوردية مواتية جدا من قبل الإيرانية التي تنعكس على الهندسة المعمارية الفارسية والآثار الجمالية ، مثل المسجد الوردي والحدائق الفارسية الجميلة في شيراز.

الوردة الفارسية سیاحت ایران

الوردة الفارسية سیاحت ایران

الفروق بين الورود الفارسية والهولندية:

ظهور البراعم: الفرق في مظهر الورود الإيرانية والهولندية في شكل سيقان الورود الفارسية ممتلئة بالأشواك ، وأيضاً الورود الحمراء الفارسية ذات البياض العادية والأحمر الفاتح والهولندي مع البتلة ذات اللون الأحمر الغامق. أهم الفرق هو عمرها الورود ، بحيث تكون عمر الورود الفارسية ما بين 3 و 6 أيام و عمر الورود الهولندية 10 إلى 20 أياملکن فی الجمال لا يمكن مقارنته نظيره الورود الفارسية والهولندية.

الورود الفارسية هي أكثر ملاءمة للحدائق ، وأنها أكثر دواما عندما تزرعها في الحديقة وليس لاختيارها من أجل المزهرية.

الوردة الفارسية سیاحت ایران

الوردة الفارسية سیاحت ایران

تقدم سیاحت ایران مجموعة متنوعة من رحلات إيران لمساعدتك في استكشاف الحدائق الفارسية قدر الإمكان. عن طريق الاتصال بشركائنا السياحيين ذوي الخبرة والمهارة ، سنساعدك في زيارة أبرز المعالم المثيرة للإعجاب في إيران. لا تتردد في الاتصال بنا ع 0098958372018 ع واتساب !

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *