ما هی جراحة الأنف اللحمی و کیف تجری ؟

أولا یجب أن یکون لکم تعریفاً من الأنوف اللحمی(سمین) یسمی الأنف مع الجلد السميك والكثير من الغدد الدهنية والثقوب المفتوحة في الجلد، الأنف اللحمی. فی هذه الأنوف عادة تكون الغضروف ضعيفة ، ويحتوي الأنف من الجلد ودهون تحتها و الغدد الدهنية.فی هذه الأنوف عادة مقدمة الأنف قد کان أسفل و تکون الشفرات مفتوحة و سمیکة. و بسبب وجود هورمون الذکورة و دهنیة جلد الرجال و یشاهد هذا النوع من الأنف فی الرجال کثیراً.

جراحة الأنف اللحمی

قد تكون سمعت حديثًا بين الناس أن جراحة الأنف اللحمی غير مجدية ، وأن المريض بعد جراحة الأنف اللحمی غير راضٍ ، لكن الأنف العظمي قد يكون له نتيجة جيدة. ولكن يجب أن نقول أن جراحة الأنف اللحمی يمكن أن يكون بخير عن طريق جراحة فقط يجب أن تجد جراح شاطر. وسوف يكون على ما يرام تماما. الهدف الأهم في جراحة الأنف اللحمی هو أن الأنف يجب أن يتطابق مع أجزاء أخرى من الوجه ، والهدف ليس فقط جعل الأنف أصغر أو أكثر تسطحًا. لأنها قد تسبب مشاكل في التنفس .

تکالیف جراحة الأنف اللحمی

لكنك سمعت أن جراحة الأنف  اللحمی قابلة للإرجاع ولكن يجب أن نخبرك أنه من خلال اختيار جراح جيد ، يمكنك الحصول على نتيجة أفضل. ويمكن أن تكون قابلة للإرجاع إلى الأبد. تعتمد تکالیف جراحة الأنف  اللحمی علىك وعلى جراحك ، وعليك أن تدرك أنه بعد إجراء جراحة الأنف ، يجب عليك أن تجري توجيهات الجراحين بشكل جيد.

هل یرجع الأنف اللحمی إلی وضعها قبل الجراحة؟

إحدی من أسئلة التی یسأل كثيرا من الطبيب َ هو: هل یرجع الأنف اللحمی إلی وضعها قبل الجراحة أم لا؟رداَ عن الجواب أن أقول فی حالة إذا کان الحصول على النتيجة جيدة بعد ستة أشهر،سوف لاتحدث تغييرات كبيرة في الأنف و تبقیها فی نفس الشکل

في هذه الحالة على سبيل المثال نستطيع أن نقول هو مثل كرة القدم عندما تفرغها من الهواء یستغرق وقتا حتی تکون فارغة و تجاعد بسبب سمیکة الجلد فی حولها. يحدث نفس الشیء فی الأنف اللحمی لأنّ يكون الجلد سميكا يأخذ وقتا طويلا حتی یقلل حجم الأنف لهذا یجب على المرضى أن یصبر سنة على الأقل للحصول على النتيجة النهائية، ولكن عادة تكون النتيجة مستقرة بعد ستة أشهر ولا يعود.

للمزید من المعلومات و حجز تواصل معنا ع 00989358372018 ع واتسابش

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *