ما هو البوتوكس التجميلي و کیف یتم حقن بوتوکس فی ایران؟

يستخدم حقن بوتوکس فی ایران ، أو أونيبوتولينومتوكسين ، لثلاثة أغراض رئيسية: السيطرة على تشنج العضلات ، التعرق الشديد تحت الإبط وتحسين تجميلي. يجب أن يعرف المرضى أن البوتوكس لا يستخدم لمنعهم من التعبير عن أنفسهم ولكن ببساطة لمنعهم من صنع تجعدات الوجه والعبوس التي أصبحت عادات وغير مقصودة.

عندما يتم ذلك بشكل صحيح ، لن يلاحظ معظم الأشخاص الذين ليسوا جراحين تجريبيين مدربين أن إجراء البوتوكس قد تم إجراؤه ولكن ببساطة أن المريض يبدو أكثر راحة أو أكثر سعادة..

ما هو البوتوكس تجميلي سیاحت ایران

ما هو البوتوكس تجميلي سیاحت ایران

يجب أن يعرف المرضى أن حقن بوتوکس فی ایران لا يستخدم لمنعهم من التعبير عن أنفسهم ولكن ببساطة لمنعهم من صنع تجعدات الوجه والعبوس التي أصبحت عادات وغير مقصودة.

عندما يتم ذلك بشكل صحيح ، لن يلاحظ معظم الأشخاص الذين ليسوا جراحين تجريبيين مدربين أن إجراء البوتوكس قد تم إجراؤه ولكن ببساطة أن المريض يبدو أكثر راحة أو أكثر سعادة.

ما هو البوتوكس تجميلي سیاحت ایران3

ما هو البوتوكس تجميلي سیاحت ایران3

كيف يمكن للناس التحضير قبل حقن البوتوكس؟

يأتي البوتوكس كماده بلوريه من الشركة الصانعة ، والتي يجب أن يعاد تكوينها بالمحلول الملحي أو سائل آخر. الممارسين إضافة كميات مختلفة من السائل عند إعادة تشكيله. على الرغم من عدم وجود كمية صحيحة أو خاطئة من السائل لإضافة ، يضيف معظم الأطباء حقن بوتوکس فی ایران حوالي 2 مل – 3 مل (حوالي نصف ملعقة صغيرة) من السائل لكل قارورة. يضيف البعض أكثر قليلاً ، مما قد يدفع المرضى إلى الاعتقاد بأنهم يحصلون على المزيد من البوتوكس عندما ، في الواقع ، يحصلون على نفس كمية البوتوكس أو أقل منها من العينات المعاد تكوينها بطريقة أقوى. ومن الجرعة الكلية للدواء ، وليس حجم السائل ، الذي يؤدي إلى التأثير المطلوب.

لذلك ، من المهم أن نتذكر أنه إذا ذكرت عيادة أو منتجع طبي حقن بوتوکس فی ایران أنها تقدم البوتوكس مقابل مبلغ محدد بالدولار لكل وحدة ، فمن المحتمل جدا أنها تضعف البوتوكس ولا تقدم في الواقع المبلغ المتفق عليه. هذا يشبه إلى حد كبير مفهوم الشراب المخفّف في البار ، لكن التكاليف أكبر بكثير عندما يتعلق الأمر ببوتوكس أو بدائلها ، ديسبورت وزيومين.

ما هو البوتوكس تجميلي سیاحت ایران3

ما هو البوتوكس تجميلي سیاحت ایران3

ماذا يحدث بعد إجراء البوتوكس؟

بعد حقن بوتوکس فی ایران، عادة ما يوضع المريض في وضعية قائمة على الاستقامة لمدة نصف أو خمس دقائق للتأكد من أنه يشعر بالارتياح بعد العملية ، ومن ثم يجب على المريض تجنب الاستلقاء لمدة ساعتين إلى أربع ساعات.

هناك العديد من الأطباء حقن بوتوکس فی ایران الذين يشجعون مرضاهم إما على العمل في المنطقة عدة مرات خلال الأيام القليلة القادمة .

عليك زيارة هذا البلد المذهل لتشعر بكل ما تقرأه و ما يفاجئك في إيران . تحاول سیاحت إيران ، وكالة السفر الإيرانية ، أن تبذل قصارى جهدها للقيام برحلة لا تنسى بافضل فریق طبی و محترف . في حال كان لديك أي طلبات أو أسئلة أو اقتراحات أخرى ، فلا تتردد في الاتصال بوكالة السفر هذه في إيران ع 00989358372018.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *