زرع الكبد في شيراز ، إيران

زرع الكبد هو جراحة زرع الأعضاء الثانية بعد الكلى. لذا ينبغي أن يكون واضحا أن أمراض الكبد هي من بين أخطر المشاكل الصحية. وفقا للإحصاءات ، أجريت حوالي 27759 زراعة الكبد لعام 2018.

في الواقع ، خلال جراحة زرع الكبد ، يتم استبدال الكبد المريض المريض بكبد كامل أو جزئي لصحة شخص آخر. يحتاج العديد من الناس من جميع أنحاء العالم لهذه العملية للبقاء على قيد الحياة. تحاول إيران ، الوجهة السياحية الإيرانية ، تزويدك بمعلومات حول زراعة الكبد بشكل عام ومختلف القضايا حول هذه العملية . في النهاية سنتحدث عن كل ما تحتاج إلى معرفته بشأن إجراء عملية زرع كبد في إيران. للحصول على المزيد ، اتبع وكالة السفر الفارسية هذه.

ما هو وظيفتي الكبد؟

في الواقع ، لا يمكنك العيش بدون الكبد! الكبد هو عضو حيوي في جسمنا ، يقوم بالأشياء التالية:

  • يساعد الجسم على هضم الطعام
  • إنه يزيل كل فضلات دمنا
  • يتم إجراء البروتينات اللازمة لتخثر الدم من الكبد
  • فهو يساعد جسمنا على استخدام وتخزين الفيتامينات
  • الكبد تخزين السكريات المستخدمة للطاقة
  • يجعل المواد الكيميائية تحمي الجسم
  • ينهار المخدرات والسموم

من يحتاج لزرع كبد؟

عندما لا يعمل الكبد بشكل كافٍ للحفاظ على حياة الشخص ، يُنصح بزراعة الكبد. بعبارة أخرى ، زراعة الكبد هي الخيار الوحيد لذوي الفشل الكبدي. لكن ما الذي يسبب الفشل الكبدي؟

قد يحدث فشل الكبد فجأة ، والذي يسمى فشل الكبد الحاد أو فشل كبدي مداهم ، كنتيجة للعلامات السريرية وأعراض القصور الكبدي. بعض أسباب الفشل الكبدي الحاد هي: جرعة زائدة من عقار اسيتامينوفين ، عدوى فيروسية ، رد فعل شاذ للدواء ، أو ابتلاع مادة سامة.

واحدة من الحالات الأخرى التي تؤدي إلى زراعة الكبد هي الفشل الكبدي المزمن. هذا الجهاز الحيوي لديه القدرة على إصلاح نفسه بعد الإصابة. ولكن إذا كانت هناك إصابات وإصلاحات متكررة على مر السنين ، فإن الكبد سيخرب بشكل دائم. وتسمى هذه الحالة بالتليف الكبدي ، وهو السبب الأكثر شيوعًا لزرع الكبد لدى البالغين. فيما يلي بعض أسباب تليف الكبد:

  • تعاطي الكحول
  • التهاب الكبد المزمن B أو C
  • مرض الكبد الدهني غير الكحولي
  • الرضاعة الصفراوية في حديثي الولادة
  • التهاب الكبد ذاتي المناعة

من ليس مرشحًا جيدًا لعملية زراعة الكبد؟

ليس كل من يعانون من تليف الكبد مرشحين جيدين لعملية زرع كبد. يمكن للمرضى الذين يستطيعون البقاء على قيد الحياة بعد العملية وظروف ما بعد الجراحة إجراء عملية زراعة الكبد. عموما لا يعتبر المرضى الذين يعانون من الشروط التالية المرشحين المؤهلين لزرع الكبد:

  • انتشار السرطان من الكبد
  • ارتفاع ضغط الدم الرئوي الحاد
  • عدوى لا يمكن السيطرة عليها أو جهازية
  • تعاطي المخدرات بنشاط ، سواء الكحول أو المخدرات
  • تاريخ عدم الامتثال أو عدم القدرة على التقيد بنظام طبي
  • قطع المرض النفسي

ما هي فرص البقاء على قيد الحياة زرع كبد؟

واحدة من الدراسات التي أجريت قبل تبين أن الأشخاص الذين لديهم زرع الكبد لديهم فرصة في المئة 89٪ من الذين يعيشون بعد سنة واحدة. معدل البقاء على قيد الحياة بعد خمس سنوات هو 75 في المئة.

يجب أن تتم مراقبتك من قبل طبيبك أثناء الشفاء حتى يتمكنوا من اكتشاف أي مشاكل محتملة. وبالنسبة لبقية حياتك ، يجب عليك تناول أدوية مضادة للرفض.

هل يمكنك اعطاء جزء من الكبد؟

نعم ، من الممكن التبرع بجزء من الكبد لأقاربك أو أصدقائك. وجدت الدراسات أن عملية زراعة الكبد للمتبرع الحي هذه آمنة. بعد هذه الجراحة، والكبد الجزئي، سواء في المتبرع والمتبرع له، وسوف تنمو وتوفر وظيفة عادية.

قبل جراحة زراعة الكبد

أي شخص يرغب في أن يكون لعملية زرع كبد يجب تقييمها من قبل فريق زرع ثم إذا تمت الموافقة عليه، سيتم وضعها على لائحة الانتظار الوطنية لالمتبرعين المتوفين. ولكن إذا كان لديك متبرع حي ، فلا داعي للانتظار في قائمة الانتظار الوطنية.

الاختبارات المطلوبة لتقييم المرشح

فيما يلي الاختبارات الرئيسية التي يجب على المرضى اتباعها:

  • الفحص البدني
  • التقييم النفسي والاجتماعي
  • التاريخ الطبي المفصل
  • الاختبارات التشخيصية هي القلب والرئة وغيرها من الأعضاء
  • التصوير ، مثل الأشعة المقطعية والموجات فوق الصوتية
  • اختبار الدم
  • فيروس نقص المناعة البشرية ، والتهاب الكبد ، والكحول والكشف عن المخدرات
  • الانتظار في قائمة زراعة الكبد

لحسن الحظ ، فإن وقت انتظار زراعة الكبد في إيران ليس بهذه الدرجة ، وبالنسبة للمرضى الأجانب ، ليس هناك حاجة للانتظار لهذا الوقت الطويل.

عملية زراعة الكبد

خلال عملية زراعة الكبد ، يتم إزالة الكبد الخاص بالمتبرع وإعداده واستبداله بالكلى المريضة. مرة أخرى يتم تأسيس العديد من الروابط الرئيسية للكبد بحيث يمكن أن يتدفق الدم عبر الكبد وسوف تستنزف الصفراء من الكبد. هذه الجراحة يمكن أن تستغرق 12 ساعة أو أكثر. إذا كان مانح متوفى، تبدأ العمليات عند وصول الكبد، ولكن إذا كنت ترغب في الحصول على الكبد من متبرع حي، وسيتم تشغيل كل من المتبرع والمتلقي في نفس الوقت.

انتعاش بعد زراعة الكبد

بعد هذه الجراحة ، تحتاج إلى البقاء في المستشفى لمدة ثلاثة أسابيع على الأقل. خلال هذه الأسابيع ، سيقوم الطبيب بتقييم نجاحك في العملية وإخبارك إذا كنت بحاجة إلى أي شيء. كان ذلك صحيًا تمامًا ، وقد يستغرق ما يصل إلى عام واحد. وعليك أن تأخذ أدوية مضادة للرفض لبقية حياتك.

يرجى ملاحظة أنه إذا كنت تريد أن يكون زرع الكبد في إيران، وليس لديك شخص آخر للسفر إلى إيران، إيران الوجهة إيران وكيل السفر، سوف تساعدك مع الإقامة وشخص بجانبك خلال كل هذه الأسابيع. لذلك لا تقلق إذا كنت وحدك.

زرع الكبد في إيران

بدأت تجربة زرع الكبد الإيرانية منذ أكثر من 20 عامًا في مركز شيراز لزرع الأعضاء . هذا هو مركز الزرع الرائد في إيران وقد أجرى أكثر من 3000 عملية زراعة من متبرعين أحياء ومحتضرين. خلال هذه السنوات الـ 23 ، تم إجراء 4،485 عملية زرع كبد في 2 مراكز في إيران. وكانت 4106 من عمليات زرع الأعضاء من المتبرعين الأحياء.

زرع الكبد في شيراز

أجرى الدكتور علي مالك حسيني ، والد جراحة زرع الكبد في إيران ، أول عملية زراعة كبد في عام 1993 ، في شيراز. وهو يعمل الآن في جامعة شيراز الطبية.

يعتبر الآن مستشفى شيراز أول وأكبر مركز لزراعة الأعضاء في إيران والثالث في العالم. قد يكون من المدهش بالنسبة لك أن شيراز قد احتلت المرتبة الأولى في جراحة زرع الكبد العالمية. هذا هو السبب في أن العديد من المرضى من جميع أنحاء العالم يريدون زرع الكلى لديهم في إيران وخاصة في شيراز.

أرغب في الحصول على زراعة الكبد في إيران ، ماذا أفعل؟

من أجل الحصول على موعد مع أخصائي فارسي ، يجب أن تزود وكيل السفر في إيران بملفاتك الطبية ومعرفاتك. وكالة سفرياتنا الفارسية تصلك مع أفضل الجراحين ويمكنك التحدث معهم عن مشاكلك. سوف تحصل على كل ما تحتاجه وبعد ذلك يمكنك اتخاذ قرارك. فقط اتصل بنا ع 0098935872018 واسمح لنا أن نعرف ما تريد.

سنرتب جميع الأشياء الأخرى التي ستحتاجها أثناء إقامتك في إيران ؛ أي شيء يمكنك تخيله لا تتردد في أن تسأل وكالة السفريات الفارسية عن أي شيء يدور في ذهنك.

أفضل مدينة في إيران لزراعة الكبد

كما ذكرنا من قبل ، يعد شيراز أول وأكبر مركز لزراعة الكبد في إيران وله سمعة عالية في جميع أنحاء العالم. نحن نرتب عملية جراحية في شيراز ، حيث أن شيراز هي شركة رائدة في زراعة الكبد . كما يعمل الدكتور مالك حسيني ، والد جراحة زرع الكبد في إيران ، في مركز شيراز.

كم يكلف زرع الكبد في إيران؟

صدقوا أو لا تصدقوا ، إن زراعة الكبد في إيران معقولة جدا بحيث أن العديد من المرضى الذين لا يملكون ما يكفي من المال للقيام بذلك في بلدانهم ، وربما ينتظرون نهاية حياتهم ؛ العثور على معجزة ، بمعنى زرع الكبد في إيران بالإضافة إلى الجراحة ، يمكنك زيارة أماكن مختلفة في إيران وما زال لديك الكثير من المال الذي تم توفيره!

وبما أن إيران تواجه مشاكل اقتصادية محلية ، فإن الأمور تصبح مكلفة بالنسبة للإيرانيين ولكنها أرخص وأرخص بالنسبة للزوار الأجانب. لذلك هذا هو أفضل وقت للسفر إلى إيران وتفعل كل ما تحتاجه هنا. بسبب التغير المستمر في أسعار صرف العملات ، لا يمكن كتابة سعر بسيط هنا. للحصول على التكلفة اليومية لعملية زرع كبد في إيران ، يرجى الاتصال بوكيل السفر في إيران. نحن دائما متاحين ونقدم لك كل المعلومات التي تحتاجها.

كيفية الحصول على تأشيرة طبية لإيران

بالإضافة إلى جميع المعلومات والوثائق المعتادة التي تحتاجها للحصول على تأشيرة إيران ، يجب تقديم المعلومات التالية لنا :

  • الرسائل / رسائل البريد الإلكتروني بين المريض والمتخصص
  • التشخيص المحتمل للمتخصص. المستشفى والمدينة التي تجري فيها العملية
  • مدة الإقامة والإنعاش والمستشفى
  • ما هي المتطلبات المعتادة من تأشيرة إيران؟ قراءة مقالتنا عن تأشيرة ايران .

زرع الكبد في شيراز و تأشيرة ايران

يمكنك الاعتماد على شیراز الوجهة للعلاج الخاص بك. ما عليك سوى الاتصال بنا والتحدث إلينا عن مشكلاتك أو طلباتك أو اقتراحاتك أو أي شيء آخر. وكالة السفر لدينا على استعداد دائم لمساعدتك. للمزید من المعلومات اتصل ع 00989358372018 ع واتساب

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *