سیاحت ایران، بحيرة گهر

بحيرة گهر يلمع مثل الماس

من خلال وكالة السفر الإيرانية هذه ، سیاحت إيران ، ستكتشف إيران وطبيعتها. إذا كنت تنوي السفر إلى إيران ، فقم بإلقاء نظرة على برامج الجولات السياحية في إيران.
بحيرة گهر هي واحدة من أجمل الأماكن بين مناطق الجذب السياحي في إيران ، وتقع في الجزء الشرقي من محافظة لورستان ، بين جبال زاگروس ووادي أشتوران كوه.

سیاحت ایران و بحيرة گهر

سیاحت ایران و بحيرة گهر

سیاحت ایران، بحيرة گهر

بحيرة گهر هي واحدة من البحيرات الإيرانية الدائمة التي تبلغ مساحتها الإجمالية 107 هكتارات بارتفاع 2400 متر فوق مستوى سطح البحر وتنقسم إلى قسمين .
نظرًا لأن الوصول إلى البحيرة بالسيارة أمر مستحيل ، إلا أن هذه المنطقة أقل اكتشافًا. غالبًا ما تنظم وكالات السفر في إيران العديد من الجولات إلى البحيرة.
لذلك ، إذا كنت مهتمًا بالسياحة البيئية في إيران وزيارة مناطق الجذب الطبيعية في إيران ، فنحن نقترح عليك زيارة هذه البحيرة وعدم تفويتها في خط سير جولتك في إيران.

سیاحت ایران و بحيرة گهر

سیاحت ایران و بحيرة گهر

البحيرة هي موطن مناسب للحياة المائية والحيوانية وتعتبر واحدة من أكثر الموارد الطبيعية الفريدة في إيران.
يتم توفير الجزء الرئيسي من مياه بحيرة گهر عبر نهر تپله . يتم توفير الجزء الآخر من مياه البحيرة بواسطة العديد من الأنهار الموسمية. على الرغم من الطريق الصعب ، يقوم عدد كبير من السياح بزيارة البحيرة كل عام والاستمتاع بالمناظر الطبيعية البكر والمنطقة في المنطقة لبضعة أيام.

سیاحت ایران، بحيرة گهر ، وقت الشتاء
واحدة من الأماكن الأكثر شعبية لمحبي تسلق الجبال هي بحيرة گهر. البحيرة التي تقع في سلسلة جبال زاگرس ، وبالتالي تسلق الجبال والرحلات في الطبيعة الجميلة لهذه البحيرة ستكون تجربة فريدة من نوعها بالنسبة لك.

سیاحت ايران

سیاحت ایران هي “المشغل جولة إيران” المعروفة مما يجعل رحلتك إلى إيران سهلة. نقترح عليك إلقاء نظرة على برامج جولة إيران. لا تتردد في الاتصال بنا بخصوص أي مشكلة. وكالة سفريات إيران لدينا على استعداد لمساعدتك في السفر إلى إيران. للمزید من العلومات اتصل ع 0098935372018 عبر واتساب

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *