سیاحت فی ایران

السفر إلى إيران: تلميحات ونقاط

في هذه المقالة ، سوف نذكر بعض النقاط التي يجب أن تضعها في الاعتبار عند اتخاذ قرار بشأن السفر إلى إيران. ومع ذلك ، قد تكون هذه النقاط مشتركة مع العديد من البلدان الأخرى. نحن نراجع بعض المشكلات مثل تكلفة الإقامة في إيران ، وتبادل الأموال في إيران ، وتكلفة النقل في إيران وغيرها.

السفر إلى إيران ، سیاحت ایران ، ارخص سیاحه فی ایران

السفر إلى إيران ، سیاحت ایران ، ارخص سیاحه فی ایران

السفر إلى إيران ، مكلفة أو غير مكلفة؟

إذا كنت تفكر في السفر إلى إيران ، إلا أن هناك أمرًا مهمًا يجب أخذه بعين الاعتبار هو الحصول على المال. إن إيران ليست عضوًا في النظام المصرفي الدولي ، ولن تكون قادرًا على استخدام بطاقتك الائتمانية على الإطلاق: لا تعترف ماكينات الصراف الآلي ببطاقات الائتمان الدولية. أثناء السفر إلى إيران ، لا تنسَ أنك ستحتاج إلى جلب الأموال التي تعتقد أنها قد تحتاجها نقدًا.

بالطبع ، اعتمادا على عاداتك وأسلوب السفر ، يمكن أن تكون تكلفة السفر إلى إيران عالية جدا أو منخفضة جدا. إذا كنت متجولاً أو كوشورفينج ، فإن تكلفة السفر ستكون قليلة جداً. ومع ذلك ، إذا كنت تبحث عن عطلة فخمة ، فابق في فنادق الخمس نجوم وقم باستخدام الرحلات الداخلية ، فقد ينتهي بك الأمر بفاتورة ضخمة.

الكنائس المفقودة في إيران ، دير سانت استپانوس

الكنائس المفقودة في إيران ، دير سانت استپانوس

تكلفة الإقامة في إيران

نعم فعلا! نحن نعلم جميعا أن تكلفة الإقامة في إيران أمر مهم. إذا كنت تبحث عن نزل نموذجي للإقامة في إيران ، فأنت في المكان الصحيح. هناك عدد متزايد من نوع خاص من بيوت الشباب يظهر في جميع أنحاء إيران ، مثل السکن الاقتصادیه . على الرغم من الاسم ، إلا أن بيوت السکن الاقتصادیه عادة ما تكون قديمة ، منازل تقليدية تم تجديدها كنزيل ، وتعطيك تجربة فريدة من نوعها. تتراوح الأسعار عادة ما بين 10 إلى 30 دولارًا في الليلة ، بما في ذلك وجبة الإفطار.

على عكس الاعتقاد الشائع ، فإن الفنادق في إيران باهظة الثمن: لا يمكنك العثور على فندق أربع نجوم بأقل من 100 دولار في الليلة. لذلك ، قد يقترح عليك البقاء في سكن سياحي إيكولوجي. على سبيل المثال ، يمكنك العثور على العديد من السکن الاقتصادیه في شيراز وأصفهان ويزد وكاشان.

یزد ،ايران الوجهه السياحي القادم

یزد ،ايران الوجهه السياحي القادم

تكلفة النقل في إيران سیاحت فی ایران

أثناء السفر إلى إيران و سیاحت فی ایران ، فإن أفضل خيار للسفر من مدينة إلى أخرى هو الحافلة. ومع ذلك ، هناك نوعان من الحافلات في إيران: حافلات عادية وحافلات لكبار الشخصيات. إذا كنت مسافرا لمسافات طويلة ، فإننا نوصيك باستخدام VIP لأن المقاعد شبه المريحة للنوم مريحة. كتقدير ، في ما يلي الأسعار التقريبية للطرق الأكثر شيوعًا:

الرحلات الداخلية هي أغلى ثمناً: 60-80 دولاراً للرحلة من طهران إلى شيراز ، و50-60 دولاراً من طهران إلى أصفهان. لا تنسَ أن الأسعار ترتفع خلال العطلات.

القطارات هي أيضا مريحة للغاية للسفر بين المدن. يمكنك أن تأخذ القطار إلى جميع المدن الرئيسية في جميع أنحاء البلاد تقريبا ، وسوف يكلفك ما يقرب من حافلة خاصه. للحصول على تفاصيل حول جدول القطار لسیاحت فی ایران ، يمكنك التحقق مننا .

کلاردشت السفر إلى إيران

کلاردشت السفر إلى إيران

تبادل الأموال في إيران

يوصى بشدة بتبادل النقود للعملة الإيرانية بمجرد وصولك إلى البلد. ومع ذلك ، إذا كنت قادمًا بالطائرة ، فهناك مكاتب صرف عملات في جميع مطارات إيران. يمكن للمرء أن يتبادل القليل من نقودك للعملة الإيرانية بمجرد أن تهبط ، أو يمكنك استبدالها كلها ، ثم استبدال ما تبقى لك عند مغادرتك.

شركة گردشگران شیراز للسیاحة والسفر

شركة گردشگران شیراز للسیاحة والسفر

إذا كنت تسافر إلى إيران ، فقد ترغب في التنقل بين مدن بعيدة كل البعد عن بعضها بواسطة القطارات. توفر لك سیاحت ایران بعض المعلومات عن السكك الحديدية الإيرانية. يمكنك زيارة إيران بالقطار وستحصل على خدمات عالية الجودة. يمكنك استخدام وسائل نقل مختلفة في سفرك الإيراني. ما عليك سوى النقر على هذه العناصر للحصول على مزيد من المعلومات حول طرق أخرى: تأجير السيارات الإيرانية ، والرحلات الداخلية الإيرانية ، ورحلات الطيران الدولية إلى إيران. لدينا شركة سیاحت ایران مستعدة لتقديم أي خدمات تريد. لا تتردد في الاتصال بنا إذا كان لديك أي أسئلة أو طلب. للمزید من المعلومات اتصلوا ع 00989358372018

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *