سیاحت و طبیعه ایران

سیاحت و طبیعه ایران

تقدم إيران ، البلد الجبلي والصحري في وسط آسيا للسياح ليس فقط المشي لمسافات طويلة في جبال البرز (مع البركان الضخم دماوند أو زاغروس ، ولكن أيضا العديد من المدن المثيرة للاهتمام. لكنها بلد شاسع ، لذا فإن المسافة بين الأماكن كبيرة نسبيًا. في حرارة الصيف سوف تستمتع بشاي لطيف في کاروانسرا .

ما يفاجئك في إيران

الوردة الفارسية سیاحت ایران

يمكن تقسيم المنطقة بأكملها من البلاد إلى أربعة أجزاء: نصه جبال كجزء واحد ، و ربعه صحاري و ربعه البحر . تستفيد إيران من نطاقات رئيسية من الجبال تسمى البرز وزاجروس.

  • تم تمديد البرز على طول الطريق من أذربيجان إلى أفغانستان مروراً بالجزء الجنوبي من بحر قزوين.
  • غطت منطقة زاغروس منطقة من أذربيجان إلى الغرب وجنوب شرق البلاد.

هذان النطاقان يعملان كجدار يحجبان ظواهر الأرصاد الجوية من الدخول إلى وسط البلاد. بالإضافة إلى هذه النطاقات ، توجد مناطق جبلية في الأجزاء الوسطى والشرقية.

سیاحت و الطبیعه في شمال إيران

بركان خامد مع قمة ضيقة. موقع جبال البرز. الارتفاع 5671. اعتاد المسافر المحنك في إيران على رؤية الهبوط الوعر ، والقمم الوعرة ، والقمم المتعرجة والصحاري العارية ، أن منظر دماوند هو راحة ومفاجأة للعين.

الكنز الطبيعي لإيران وبحيرة مارميشو في أورميا

مرئي من على بعد عدة كيلومترات ، يعتقد أنه محاط من كل جانب بالقمم والتلال في البروز ، وارتفاعه الفائق ومخططه المفرد يجذب الانتباه.

العسل المفضل من إيران سیاحت ایران علاج فی ایران

العسل المفضل من إيران سیاحت ایران علاج فی ایران

لدى إيران مجموعة واسعة من المواقع التي تحظى بشعبية كبيرة بسبب جمالها. يجذب الجمال الطبيعي للبلاد أعدادًا هائلة من السياح كل عام ، ولكن بسبب المخاوف الأمنية ، انخفض عدد السائحين الذين يزورون البلاد بشكل حاد.

الكنز الطبيعي لإيران ، مقاطعة فارس

بعض مواقع الجذب السياحي الأكثر شعبية هي الشواطئ على طول بحر قزوين والخليج الفارسي. وضعت الحكومة الإيرانية بعض الإجراءات لزيادة عدد السياح الذين يزورون البلاد.

1قصر گلستان سیاحت ایران علاج فی ایران

1قصر گلستان سیاحت ایران علاج فی ایران

لاستكشاف إيران ، أقترح عليك الجولات السياحية الإيرانية ، خاصة جولة المغامرة في وكالة السفر سیاحت ایران ومحاولة تسلق الجبال مع فريقنا الماهر وذو الخبرة. للمزید من المعلومات و الاستفسار ارجو الاتصال ع 00989358372018

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *