شد الوجة بالخيوط

التجاعيد تعتبر كابوس مزعج يطارد الجميع بعد تخطى عمر الثلاثين ،وبعض الأحيان قبل ذلك .تجد اكثر النساء والفتيات يبحثن دائما عن حل  لتأخير ظهور التجاعيد لأطول فترة ممكنة ،حيث يستخدما الأقنعة المنزلية و الكريمات الغنية بالكولاجين وغيرها، ولكن مع مرور الزمن سوف تظهر التجاعيد ويبدأ تأثيرة على نضارة وجمال البشرة .

وقد ظهرت عمليات تجميل الوجة بأنواع مختلفة من شد الوجة بالعمليات الجراحية وشد الوجة بالتقنيات الحديثة مثل الليزرو البوتاكس والفيلر و الخيوط الذهبية بتخدير موضعي .

شد الوجة بالخيوط هي إحدى تقنيات شد الوجة بدون جراحة ،حيث تتم تحت تأثير مخدر موضعي وتستغرق حوالي ساعة لإجرائها ،يتم فيها استخدام خيوط لشد الوجة كالخدين والحاجبين ومنطقة أسفل الفم والرقبة .والهدف من ذلك تحسين شكل الوجة والقضاء على التجاعيد و اظهار البشرة بأحسن صورة .

تستخدم الخيوط بعدة أنواع منها الدائمة الذي تستمر حدود خمس سنوات ،المؤقتة تستمر حدود عاو او عامين ، وبعض الخيوط تكون من النوعية الذي تذوب داخل الأنسجة وتتحول الى كولاجين ،الأطباء التجميل في ايران  دائما على استعداد  لأجراء عمليات التجميل بأفضل الطرق التجميلية الحديثة والعيادات التجميل مجهزه بالتقنيات الحديثة لمحاربة التجاعيد .

للاستفسار تواصلوا على الواتساب رقم 00989358372018

طلب الإستشارة الطبية

 

التحقق

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *