كيف جراحة شد الوجه

يتم شد الوجه باستخدام التخدير الموضعي أو التخدير العام ، بالإضافة إلى حقن المخدرات المهدئة في الوريد . يتم ذلك في المستشفيات والعيادات الصغيرة . لکن المستشفیان افضل .

يتم وضع الجرح داخل خط الشعر وتخفيف الأجزاء التجاعيد والمفرطة من المنطقة و إزالته في نهاية المطاف من الأذن. عادة ما يتم إنشاء عمليات  في الأذن ، والذي لا يُرى بوضوح . يمكن إخفاء هذا القطع بسهولة عن طريق الماكياج أو الشعر حتى يتم شفاؤه .

إجراءات لجراحة شد الوجه

تتم هذه الجراحة في مراحل مختلفة ، وإذا تمت جميع هذه الخطوات بشكل صحيح ، فستكون نتيجة جراحة رفع الوجه ناجحة .

إن إحدى المهام التي عليك القيام بها هي مراقبة النقاط المهمة قبل رفع الوجه وكذلك العناية التي يمكن أن تسرع من عملية التعافي .  وتعتبر الرعاية واحدة من أهم الخطوات في أي عملية جراحية بعد كل عملية جراحية.

في هذه المرحلة ، سيقوم طبيب التخدير بإعدادك لشد الوجه بحقن من المهدئات وتبدأ الجراحة بعد أن تغفو.

قبل جراحة شد الوجه

يشرح الخبير العلاجات المختلفة لشد الوجه ، ويشرح بدقة وبشكل كامل عملية وإجراءات برنامج العلاج والنتائج المتوقعة والآثار الجانبية المتوقعة لشد الوجه.

سيتم التقاط الصور من وجهك وسوف يقوم الطبيب بمراجعة الصور للتأكد من موافقة كل منكما على أهداف الجراحة ، ويعتمد اختيار نوع الإجراء على الحالة المادية.

قبل أسبوعين من جراحة شد الوجه (شد الوجه) ، يجب التوقف عن تناول المنتجات المحتوية على الأسبرين والأسبرين . يحظر التدخين 4 أسابيع قبل الجراحة . إذا كنت تستخدم كريمات تجديد شباب الجلد ، فتوقف عن استخدامها لمدة أسبوع إلى أسبوعين قبل الجراحة.

التکالیف للعملیه  فی شیراز یتراوح بین 2500 دولار الی 4000 دولار .للمزید من المعلومات و الحجز اتصل ع 00989358372018 ع واتساب

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *