شفط الدهون هو نوع من الجراحات التجميلية التي تهدف إلى إزالة الدهون من مناطق مختلفة من الجسم, والمناطق الأكثر شيوعاً هي البطن والفخذين والأرداف والرقبة والذقن وأعلى وخلف الذراعين وبطة الساق والظهر.تتم إزالة الدهون باستخدام أداة مجوفة تسمى (قنية) والتي تدخل تحت الجلد ومن ثم يطبق فيها ضغط مرتفع.

من أهم المميزات التي تجعلك تلجأ إلى إجراء عمليه شفط الدهون في إيران أن هناك فريق طبي كامل يتابع حالتك الصحية، ويجري لك كل الفحوصات الطبية اللازمة لكي يكون معدل نجاح العملية 100% دون أن يكون هناك أي نسبة بسيطة للخطأ أو الفشل، كما أن مستشفیات الإيرانيةتوفر لك كل سبل الراحة والأمان.

شفط الدهون بالليزر في إيران – شیراز

هناك الكثير من الطرق التي تُجرى بها عملية شفط الدهون، في البداية كان أطباء التجميل يستخدمون جهاز طبي يشبه القلم في إزالة الدهون، أما في وقتنا الحالي ظهرت تقنيات حديثة مثل الليزر، وقد انتشرت عمليات شفط الدهون بالليزر في إيران التي تعد من اوائل الدول في الشرق الأوسط التي ادخلت الليزر في عالم التجميل.

تعتبر هذه التقنية من التقنيات البسيطة التي احدثت طفرة كبيرة في عالم التجميل، فلم نعد بحاجة إلى العمليات الجراحية التي تؤثر على الجلد ولو بنسبة قليلة كما وتغني عن المخاطر المتنوعة للتخدير العام المصاحب للعمليات الجراحية، فعمليات شفط الدهون بالليزر في إيران ستمنحك الجسم المثالي الرشيق دون جراحة من خلال التخدير الموضعي فقط.

 فی ایران عمليات شفط الدهون

فی ایران عمليات شفط الدهون

تعتمد عمليات شفط الدهون بالليزر في إيران على تقنيات حديثة للغاية، تخلصك من الدهون ولا تؤثر على الجلد نهائياً، بل على العكس فهي تعمل على شد الجلد حتى تمنحك جسم رشيق ومشدود، كما أنها أكثر سرعة وأماناً، فهي تخلصك من الدهون الزائدة خلال دقائق معدودة ولا تشكل أي خطر على صحتك.

تستهدف هده العملية جميع أجزاء الجسم التي تعاني من الدهون فمهما كان المكان الذي تتراكم فيه الدهون بجسمك بإمكانك التخلص منها سريعاً من خلال هذه العملية، فإذا كنت تعاني من دهون البطن، الصدر، الظهر، الأرداف، الركبة من الداخل، الفخذين، الرقبة، العضد أو الخصر ستخلصك عملية شفط الدهون من هذا الكابوس.

طریقه اجراء العملیه :

تتم العملية عن طريق إدخال الطبيب المتخصص لأنابيب دقيقة تعرف بالـ ” كانيولات أو القنينات” تحت الجلد، ومع تحريكها تحريكاً مدروسا تتم إزاحة الدهون، ليتم بعد ذلك شفطها باستخدام سرنجة أو جهاز شفط جراحي”

اختيار التقنية يعتمد على خبرة الجراح الذي يقيّم حالتك ومدى مناسبة التقنية لك، وما إذا كان من الممكن شفط الدهون بالليزر أم لا، وتُعد نسبة الدهون التي سيتم شفطها قرارًا طبيًا، ويتم حسابها بناء على وزن جسمك، وإن كان من المعتاد ألا تزيد نسبة الدهون المشفوطة عن 4-5 % من وزن الجسم.

ما هي أسعار عمليات شفط الدهون

لا تعتبر تكلفة عمليات شفط الدهون في إيران باهضة باعتبارها من العمليات المنتشرة بصورة كبيرة، وبما أن نسبة كبيرة من الإيرانيين يخضعون لها يجب أن يكون سعرها في تناول يد الجميع، بالرغم من أنها من الدول المشهورة بهذا النوع من العمليات إلا أن التكاليف ليست عالية.ي

شد الجلد و شفط دهون البطن و الخواصر باللیزر 2200 دولار امریکی

السعر يشمل:

مستشفي،العمليه، تحليل دم

خدمات المجانيه معنا:

مترجم يوم الاستشاره

استقبال من المطار

فتح ملف و ترخيص من المستشفي

حجز و تنسيق المواعيد

فندق لشخص لمده اسبوع

ارجو ارسال اسم الثلاثی اسبوع قبل المجي لتنسیق الموعد و صوره من التذكره: راح ارسللكم سايق يستقبلكم بلمطار و يجيبكم للفندق

للمزید من المعلومات اتصل ع 00989358372018واتساب

 

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *