عيوب القلب الخلقية

عيب خلقي في القلب هو مشكلة في بنية القلب. وهو موجود عند الولادة. عيوب القلب الخلقية هي أكثر أنواع العيوب الخلقية شيوعًا. يمكن أن تشمل العيوب جدران القلب ، وصمامات القلب ، والشرايين والأوردة بالقرب من القلب. يمكن أن يعطل التدفق الطبيعي للدم من خلال القلب. يمكن أن يتباطأ تدفق الدم ، أو يسير في الاتجاه الخاطئ أو إلى المكان الخطأ ، أو يتم حظره تمامًا.

عملیه إصلاح الصمام الأبهري واستبدال الصمام الأورطي

عملیه إصلاح الصمام الأبهري واستبدال الصمام الأورطي

الأطباء يستخدمون اختبارًا جسديًا واختبارات قلبية خاصة لتشخيص عيوب القلب الخلقية. وغالبا ما يعثرون على عيوب شديدة أثناء الحمل أو بعد الولادة مباشرة. تشمل علامات وأعراض العيوب الشديدة في الأطفال حديثي الولادة

  • تنفس سريع
  • لون ازرق فی الجلد والشفتين والأظافر
  • تعب
  • ضعف الدورة الدموية

تسبب العديد من عيوب القلب الخلقية علامات أو أعراض قليلة أو معدومة. وغالبا ما لا يتم تشخيصهم حتى يكبر الأطفال.

جراحة القلب المفتوح ، سیاحت ایران3

جراحة القلب المفتوح ، سیاحت ایران3

لا يحتاج العديد من الأطفال الذين يعانون من عيوب خلقية في القلب إلى العلاج ، ولكن هناك آخرون. يمكن أن يشمل العلاج الأدوية ، القسطرة ، الجراحة القلب المفتوح ، وزرع القلب. يعتمد العلاج على نوع العيب ، ومدى شدته ، وعمر الطفل وحجمه وصحته العامة. تتطلب بعض العيوب إجراءات جراحية لاستعادة الدورة الدموية إلى وضعها الطبيعي ، وفي بعض الحالات ، هناك حاجة إلى عدة جراحات.

جراحه القلب و الأوعیه الدمویه

جراحه القلب و الأوعیه الدمویه هی عملیه جراحیه التی یقوم بها الجراح علی القلب و الأوعیه الدمویه الکبری. فی هذا المجال، تتنفذ عملیات جراحیه لأمراضُ مثل تصلب الشرایین (زراعه الشریان الناجی) و تصحیح أمراض القلب الخلقیه أو أمراض صمامات القب لأسباب مختلفه مثل التهاب الشفاف، أمراض القلب الروماتیزمیه أو تصلب الشرایین، زراعه القلب أیضاً قد تتنفذ فی هذا التخصص

عليك زيارة هذا البلد المذهل لتشعر بكل ما تقرأه و ما يفاجئك في إيران . تحاول سیاحت إيران ، وكالة السفر الإيرانية ، أن تبذل قصارى جهدها للقيام برحلة لا تنسى بافضل فریق طبی و محترف . في حال كان لديك أي طلبات أو أسئلة أو اقتراحات أخرى ، فلا تتردد في الاتصال بوكالة السفر هذه في إيران ع 00989358372018.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *