السفر إلى إيران

ما الذي تحتاجه للسفر إلى إيران؟

مع التأشيرات عند الوصول متاحة الآن لمعظم البلدان ، إيران تفتح بسرعة للمسافرين الأجانب.

وبالنسبة للسائحين والمسافرين دون ترف الوقت ، فإن أفضل طريقة السفر إلى إيران هي اللحاق برحلة رخيصة إلى طهران. اعتبارا من عام 2016 ، تم رفع العديد من القيود المفروضة على التأشيرات لإيران ، وأصبح من الممكن الآن لمعظم الرحالة الحصول على تأشيرة عند الوصول إلى المطار و السفر إلى إيران أسهل من أي وقت مضى.

السياح البريطانيين ،الكنديين والأميركيين :

لا يمكن للسائحين البريطانيين والكنديين والأميركيين رسمياً الحصول على تأشيرة عند الوصول و السفر إلى إيران، ولا يمكنهم السفر إلى البلاد إلا بدليل. يمكنك الحصول على تأشيرة في وقت مبكر طالما كان لديك رمز تخويل من شركة سياحية مثل شرکتنا.

يجب القيام به: زيارة برسيبوليس في شيراز ، سیاحت ایران ، السفر الی ایران

يجب القيايجب القيام به: زيارة برسيبوليس في شيراز ، سیاحت ایران ، السفر الی ایرانم به: زيارة برسيبوليس في شيراز

يجب القيام به: زيارة برسيبوليس في شيراز

التأشيرات صالحة لمدة ثلاثين يوما ويمكن تمديدها لمدة أسبوعين لسفر إلى إيران. إذا كنت ترغب في ترتيب تأشيرتك في وقت مبكر ، فستحتاج إلى رمز تفويض.

الحصول على تأشيرة إيرانية عند الوصول

يوصى بإحضار سجلات تفاصيل رحلتك: غالبًا ما يتضمن هذا اسم فندق واحد على الأقل يمكنك الإقامة فيه بكل سهولة. من المفيد الحصول على رقم الهاتف واسم شخص ما داخل البلد. يجوز للهجرة في المطار إجراء بعض المكالمات الهاتفية للتحقق من صحة اتصالك المحلي.عند السفر إلى إيران

السفر إلى إيران: يستمتع السياح بمشروبهم العشبي في أصفهان

السفر إلى إيران: يستمتع السياح بمشروبهم العشبي في أصفهان

السفر إلى إيران: يستمتع السياح بمشروبهم العشبي في أصفهان

للحصول على تأشيرة إيرانية للسفر إلى إيران، اتبع الخطوات التالية:

  1. غطاء التأمين الصحي في إيران ؛ إما إحضار نسخة مطبوعة من التأمين الصحي الخاص بك أو الحصول على نسخة في المطار مقابل 15 يورو. سيحتاجها قسم الجوازات والتأشيرات.
  2. تقديم النموذج. ستبدو التفاصيل مثل نموذج طلب التأشيرة هذا ، بما في ذلك تفاصيل الاتصال لعنوانك ورقم الهاتف في إيران (حجز الفنادق ، صديق / عائلة ، أو وكالة سفر). سوف تحتاج إلى حجز فندق.
  3. الحصول على موافقة على التأشيرة وتفاصيل دفع الفيزا.
  4. دفع رسوم التأشيرة في العداد التالي ، هو حوالي 75 يورو للأوروبيين أو 50 يورو إذا كان لديك رمز كن حذرًا مع عملات أخرى غير اليورو أو الدولار الأمريكي ، وإلا فقد يتسبب في تأخير.
  5. استلام ختم التأشيرة
  6. اجتياز مراقبة الهجرة (ختم الدخول). الإجابة بصبر على أي أسئلة حول سبب زيارتك لإيران.
  7. نسخ من جواز سفرك وعدد قليل من صور بحجم جواز السفر تستحق الاستلام. يمكن أن تستغرق العملية بأكملها ما بين 1 إلى 4 ساعات اعتمادًا على المطار وطاقة الركاب الثابتة.
السفر إلى إيران ، والسياح تأخذ صورة شخصية أمام مسجد الإمام في أصفهان

السفر إلى إيران ، والسياح تأخذ صورة شخصية أمام مسجد الإمام في أصفهان

السفر إلى إيران، والسياح تأخذ صورة شخصية أمام مسجد الإمام في أصفهان

تساعدك سیاحت ایران ، بفخر للحصول على رمز التأشيرة وغيرها من المتطلبات بالضرورة للسياح . يرجى الاتصال بنا ع 00989358372018 ع واتساب . يمكننا مساعدتك في زيارة إيران وفقًا لميزانيتك ووقتك. لا تفوّت صفحتنا للخصومات ، فهي توفر لك مجموعة متنوعة من الخيارات!

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *