ما يفاجئك في إيران

ربما تكون قد قرأت الكثير من المحتويات عن إيران وثقافتها وأماكن الجذب الشهيرة. لكن أولئك الذين يسافرون إلى إيران سوف يفاجأون ليس فقط بالروائع الضخمة ، ولكن أيضا بالأشياء التي قد تكون بسيطة وروتينية بالنسبة للإيرانيين ، ولكنها مفاجئة للأجانب. هنا ، سیاحت ایران ، وكالة سفر إيران ، يوفر لك بعض الإجراءات المدهشة في إيران حتی تشوف ما يفاجئك في إيران. لذا اتبع وكالة السفريات هذه في إيران واحصل على كل ما تحتاج إلى معرفته عن إيران.

سیاحت ایران : أقدم المدن في إيران

سیاحت ایران : أقدم المدن في إيران

الإيرانيون هم أكثر الناس ودية في العالم

صدقوني أو لا تصدقوا ، هؤلاء المسافرون الذين زاروا جميع دول العالم تقريباً ، بما في ذلك إيران ، يوافقون كليًا على أن إيران لديها أكثر شعب مضياف وودي وودودًا في العالم. إن الإيرانيين طيبون ليس فقط لأنفسهم ، ولكن أيضا للأجانب من جميع أنحاء العالم. لم يبلغ أي منهما عن عدم احترامه في إيران. الشعب الفارسي ودود للغاية لدرجة أنه سوف يدعوك بالتأكيد إلى منزله ، عندما يرونك في الشارع ، في البازار أو أي مناطق جذب أخرى في إيران ، مثل برسيبوليس ، إلخ. لذلك أثناء وجودك في إيران ، سوف يتم الاتصال بك بشكل متكرر الفرس ، يتم سؤالك من أين أنت ومن ثم يرحبون بك في بلدهم.

أفضل 3 الحلويات الفارسية عليك أن تجرب عندما تسافر إلى إيران

أفضل 3 الحلويات الفارسية عليك أن تجرب عندما تسافر إلى إيران

علامات اللغة الإنجليزية ، في كل مكان ما يفاجئك في إيران

يمكنك ببساطة العثور على طريقك ، حيث توجد علامات إنجليزية في كل مكان ، حتى في القرى. في كل موقع ، متحف ، وجذب في إيران ، يمكنك قراءة ملخص مختصر مختصر باللغة الإنجليزية. حتى لو كنت ترى علامات باللغة الإنجليزية في بعض الأماكن ، فأنت متأكد تمامًا أنه ليس لديها جمهور إنجليزي – قراءة. قد يكون من غير المعقول أن ترى حتى علامات بلغات غير الإنجليزية ، مثل الفرنسية أو الألمانية أو الإيطالية ، بالطبع ليس في كل مكان.

الكنائس المفقودة في إيران ، كاتدرائية وانك

الكنائس المفقودة في إيران ، كاتدرائية وانك

وجبات الإفطار ثقيلة جدا ، مفاجآت حقيقية في إيران

الإيرانيون هم معجبون ضخمون بوجبات الإفطار. يرجى عدم التمسك بوجبة الإفطار العادية في إيران. جرب ما يأكله الفرس فقط في أسلوب حياتهم الخاصة. لا تنس أن تذهب إلى مخبز. من المحتمل أن تكون هذه تجربتك المدهشة أثناء رحلتك إلى إيران. لتناول الافطار ، خبزسنگک و بربری هي الأكثر شهية لديك لمحاولة تناول الإفطار الفارسي. إن الطعام الأكثر إثارة للدهشة الذي ستجده في إيران هو ما يسمونه “كالي باتش” ، وهو نوع من أنواع الشيبس وحساء القدم. قد تبدو الفكرة مثيرة للاشمئزاز. لكن ، صدقوني ، يجب أن تجربها.
المنتجات الأمريكية ، المتاحة
تتوفر أجهزة الآي فون والآي باد والآي بود وبعض المنتجات الأمريكية الأخرى خارج كوكا كولا في إيران.
مفاجآت في إيران

التزلج على الجليد في إيران ، توتشال

التزلج على الجليد في إيران ، توتشال

حدائق الفارسية ، ينظر إليها في أي مكان آخر في العالم

يعتقد العديد من الناس من جميع أنحاء العالم أن إيران تدور حول الحلويات. ولكنك سوف تكون مسحورًا بالورود الفوارة والأزهار في جميع أنحاء المدن ، خاصة في الحدائق الفارسية مثل حديقة إرام في شيراز ، حديقة الزهور في أصفهان أو حديقة شاهزاده في كرمان. لقد كان الإيرانيون هم الرائد في التقاط المياه وقيادتها لاستخدامها في منازلهم وحدائقهم.

حياة البدو في إيران

حياة البدو في إيران

ما يفاجئك في إيران

الدولار الأمريكي ، رخيص كما لا يمكنك تصديقه

الوضع الاقتصادي في إيران ليس مستقرا جدا ، بسبب العقوبات. وبالتالي فإن أسعار صرف الدولار الأمريكي مرتفعة للغاية بالنسبة للسكان المحليين. ومع ذلك ، أنت كزائر أجنبي محظوظة بالسفر عبر هذا البلد. الأسعار رخيصة حتى لا تصدق. من أجل الحصول على أسعار خدمات مختلفة في إيران ، يمكنك الاتصال بوكيل السفر في إيران. نحن دائما على استعداد للرد عليك.

 

؟ يفاجئك في إيران أفضل وجهة للمسافرين

إيران بلد آمن ، لا فرق للرجال والنساء. أنت امرأة سوف تكون موضع ترحيب في إيران من قبل أشخاص عاديين ، وسائقي شاحنات ، وعائلات ، إلخ. وكلهم يراك يرونك كعائلة خاصة بهم. للحصول على كل ما تريده بشأن المسافرين الإناث في إيران ، انقر هنا.

یزد ،ايران الوجهه السياحي القادم

یزد ،ايران الوجهه السياحي القادم

الإيرانيون رومانسيون جدا

قد تظن أن الإيرانيين عنيفين وغاضبين للغاية ، ولا يظهرون الحب لأي أحد. ولكن بمجرد زيارتك لهذه الأمة ، ستغير رأيك. هذا أمر شائع جدا لرؤية الأزواج الشباب ، يدا بيد ، والمشي في الشوارع والحدائق الفارسية. قبر حافظ ، في شيراز ، هي واحدة من تلك الأماكن الرومانسية التي يمكنك زيارتها بشكل أفضل. وبصرف النظر عن الأزواج الرومانسية ، ستستمتع بالأجواء وقراءة سلفات الحب الحافظية.

حديقة إرم ، شيراز

حديقة إرم ، شيراز

يمكنك رؤية الأرز في 80٪ تقريبًا من الأطباق

من المحتمل أن أول شيء تفهمه عندما تأكل في المطاعم الفارسية هو أنك تستطيع رؤية الأرز تقريبًا في جميع الأطباق الفارسية الرئيسية ما يفاجئك في إيران ؟ على سبيل المثال ، فسنجان و قورمه سبزی ، اللذان يعتبران أشهر الأطباق الفارسية شعبية ، هي أنواع من الحساء الذي يقدم مع الأرز. إذا كنت ترغب في تجربة أجواء منزلية إيرانية ، فإن وكيل سفرك في إيران يأخذك إلى إحدى العائلات الفارسية ويمكنك أن تشعر بكل ما ذكر.

حدائق إيران

حدائق إيران

ما يفاجئك في إيران لان إيران بلد حديث

يعتقد العديد من الناس أن إيران مثل الدول الأخرى في الشرق الأوسط. لكن الحقيقة هي أن إيران حديثة حقاً ، حيث يستخدم الإيرانيون الإنترنت ووسائل الإعلام الاجتماعية في معظم الأوقات. إنهم متعلمون جدا ومعلمون لدرجة أنهم يعرفون الكثير عن الغرب أكثر مما يعرفه الغرب عن الإيرانيين. 97٪ من الفرس يعرفون القراءة والكتابة ويفوق عدد النساء عدد الرجال في الجامعات الإيرانية. يتوفر كل نوع من أنواع التكنولوجيا العالمية في إيران ويتم تصنيع العديد من المنتجات في إيران. لذا إذا لم تكن مستعدًا للصدمة ، فغيّر رأيك قبل السفر إلى إيران.

شركة گردشگران شیراز للسیاحة والسفر

شركة گردشگران شیراز للسیاحة والسفر

عليك زيارة هذا البلد المذهل لتشعر بكل ما تقرأه و ما يفاجئك في إيران . تحاول سیاحت إيران ، وكالة السفر الإيرانية ، أن تبذل قصارى جهدها للقيام برحلة لا تنسى. ما عليك سوى إلقاء نظرة على باقات رحلاتنا الإيرانية واختيار جولة في إيران لزيارة هذا البلد الرائع. في حال كان لديك أي طلبات أو أسئلة أو اقتراحات أخرى ، فلا تتردد في الاتصال بوكالة السفر هذه في إيران ع 00989358372018.ش

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *