نحيف الوجه؟ شفط الدهون في الوجه :

عادة ما تتراكم دهون الوجه (السمنة في الوجه) تحت الذقن والفك. تشمل الأسباب الشائعة لجمع هذه الدهون الشيخوخة وزيادة الوزن والعوامل الوراثية. إذا كنت ضعیف و لیس لديك الوقت للتنحيف الوجه والتخلص من الدهون في وجهه، الذقن أو منطقة العنق التي تراكمت لديها ، الجراحة التجميلية قادرة على أداء شفط الدهون بدون نزيف لمساعدتك بان تحصل على أفضل وجه. تكلفة جراحة لیبوساکشن وفتح شفط الدهون يختلف في مختلف الأفراد. يمكن أن تشمل العيوب بالمنظار كدمات وألم وتورم في المنطقة المعالجة.

شفط الدهون في الوجه:

شفط الدهون في الوجه يمكن أن يجلب الوجه الجميل والجذاب عن طريق زيادة الزاوية بين الذقن والرقبة وإبراز عظام الفك . يمكن أيضًا استخدام شفط الدهون لتخسيس الوجه كتكملة لعلاجات التجميل الأخرى مثل شد الوجه أو تجديد شباب الوجه (بما في ذلك الأطراف الصناعية الذقن وجراحة الأنف الأنفية) .

مقدم الطلب مناسب لشفط الدهون فی الوجه :

إذا كان شفط الدهون في الوجه يعتبر بمفرده وبدون علاجات تجميل أخرى ، فإن أفضلها هو للشباب ذوي البشرة المرنة والعضلات الهيدروستاتيكية وبنية العظام القوية. شفط الدهون ليست مناسبة للأشخاص الذين يعانون من الجلد المفرط والدهون قليلة. في هذه الأثناء ، يكون جلد النساء عادة أفضل من جلد الرجال من شفط الدهون وحده.

كيف يتم إجراء جراحة شفط الدهون فی الوجه؟

أولاً ، يتم تخدير موقع التخدير ، ثم يتم غمر الأداة الصغيرة والضيقة ، المسماة الكانولا ، تحت الجلد من خلال شق صغير يحدث عند الانحناء الطبيعي للجلد تحت الذقن أو خلف الأذنين. يتم وضع الكانولا تحت سطح الجلد قليلاً ويسحب برفق كتلة الدهون غير المرغوب فيها التي تراكمت هناك. هذا يستغرق حوالي 45 دقيقة.

ما هي الشروط المتوقعة بعد الجراحة شفط الدهون فی الوجه ؟

إذا قمت بإجراء جراحة شفط الدهون في الوجه ، فسوف ترى انتفاخًا وكدمة قصيرة في موقع الجراحة ، ولكن هذه الأعراض ستحل بشكل كبير في غضون أسبوع أو أسبوعين. وبعبارة أخرى ، يمكن توقع أن 80٪ من تورم الوجه سيتم حله بعد أسبوعين وسيتم التخلص من البقية بعد حوالي شهرين. قد تشعر أيضًا بقليل من الذقن ، والذي سيحل أيضًا التخدير أثناء إبطاء التورم.

ماذا ستكون النتائج المتوقعة بعد الجراحة شفط الدهون فی الوجه ؟

شفط الدهون في الوجه غالبا ما يؤدي إلى نتائج مرضية مباشرة بعد نهاية الإجراء. إذا كانت المرونة (قدرة البشرة على الصياغة وفقًا للأنسجة الكامنة) جيدة ، فسيظهر وجهك الجديد والجميل على الفور. ومع ذلك ، عند كبار السن ، الذين تكون مرونتهم ضعيفة بشكل عام ، من أجل تشكيل الوجه ورقيقة ، فمن الضروري عادة أداء وظائف أخرى ، مثل رفع الوجه أو شد الرقبة ، بالإضافة إلى شفط الدهون.

Leave a Reply

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *